"الملابس الجاهزة": 25 شركة تقدم خصومات على مستلزمات المدارس بالقاهرةتدشين مبادرة لعلاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي بالغربيةغلق 17 عيادة خاصة بالدقهلية لنقص الاشتراطات الطبيةتعطل مصاعد مستشفى منوف يثير غضب المرضى.. و"الصحة": المشكلة بقالها سنينعودة أزمات "المحامين": تهديدات بوقف المرتبات والمعاشات بين أعضاء النقابة"تعالى ناكل سوا".. القصة الكاملة لإعدام نجار اختطف طفلا وهتك عرضهبمشاركة 7 منظمات.. بدء أعمال البعثة المشتركة لمتابعة انتخابات النوابالحبس والغرامة عقوبة إجراء تجارب على البشر دون تصريح وموافقةالخشت: إنجاز 30% من المرحلة الأولى بـ"مستشفى 500 500" في 10 شهور فقطتحصين 8977 ضمن الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ببني سويفمياه سوهاج تنظم قافلة مائية لقرية بناويط بمركز المراغة5ً0 فداناً.. إنشاء الجامعة الأهلية في بني سويفرئيس جامعة المنيا يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب المستجدينحملة للنظافة وتمهيد الطرق بقرى إطسا في الفيومصور.. رفع الاشغالات والتعديات بحي غرب المنصورة بالدقهليةمحافظ الغربية يوجه بتطوير شامل لوحدة الصيانة والتدريب بطنطاالداودي يتفقد مركز خدمة المستثمرين بمحافظة قنامتابعة إنهاء إجراءات التنقنين في بني عبيد بالدقهليةوزارة التعليم العالي تتابع تنفيذ مشروعات التحول الرقمي بجامعة سوهاجنافالني يعتزم البقاء في ألمانيا في الوقت الحالي

الحنفي حكما لمباراة الاتحاد والزمالك.. وجريشة يُدير المصري وحرس الحدود

   -  
محمد الحنفي ينظر في ساعته لاحتساب الوقت الضائع
يُدير محمد الحنفي مباراة الاتحاد السكندري والزمالك، فيما سيكون جهاد جريشة حكما لمباراة المصري وحرس الحدود.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أطقم حكام مباريات الإثنين في بطولة الدوري.

محمد الحنفي سيكون حكما لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري، على أن يعاونه سامي هلهل كمساعد أول، وهاني خيري مساعد ثاني، وسيد بكر الحكم الرابع.

وسيكون محمد الصباحي حكما للفيديو، ويعاونه محمد يوسف.

محمد الحنفي أدار تاريخيا 25 مباراة للزمالك. فاز الأبيض معه في 17 مباراة، مقابل 5 تعادلات وثلاثة هزائم.

وكانت آخر مباريات الحنفي للزمالك أمام سموحة هذا الموسم، وانتهت بالتعادل السلبي في الدور الأول.

في الجهة الأخرى، أدار الحنفي من قبل 13 مباراة للاتحاد السكندري. فاز زعيم الثغر في مباراتين، وخسر في 7 مباريات، فيما كان التعادل سيد الموقف في 4 مباريات.

وأدار الحنفي هذا الموسم مباراة واحدة سابقا للاتحاد أمام الإسماعيلي، وانتهت بفوز الفريق السكندري بثلاثية.

_ _

لجنة الحكام أعلن أيضا تعيين جهاد جريشة حكما لمباراة المصري وحرس الحدود المقرر إقامتها في الرابعة عصر غد الإثنين.

جريشة سيعاونه عماد العقاد، ومحمد صلاح عبد الفتاح كحكمين مساعدين، ومصطفى مدحت ومحمود وفا للفيديو.

وأخيرا، سيدير أحمد جمال مباراة بيراميدز وطنطا، ويعاونه الحكمين أحمد لطفي وشهاب راشد، فيما سيكون محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا، والحكمين نادر قمر الدولة وحمادة القلاوي للفيديو.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة