هيئة الكتاب تصدر الجزء الثانى من الأعمال الكاملة لـ محمد مستجابقرأت لك.. "الأدب الإنجليزى" لماذا شكسبير علامة فارقة فى ثقافة بريطانيا؟للكشف عن إصابات كورونا .. فنلندا تستخدم الكلاب .. فيديوالأدوية المخفضة للكوليسترول تقلل من شدة فيروس كورونا لهذا السببتحليل الدم الروتينى قد يتنبأ بزيادة مخاطر الوفاة لدى مرضى كورونامصادر: مناقشة الاشتراطات البنائية لاستصدار تراخيص لمنع فوضى العمرانالتنمية المحلية: نعمل على إصدار بطاقة رقم قومي للعقاراتننشر تفاصيل التجهيزات التكنولوجية لـ 150 دار رعاية بتكلفة 25 مليوناالتعليم العالى: نتائج القبول بالجامعات الأهلية إلكترونيًا والتظلم غير متاحتأكد من صحة فاتورة الكهرباء قبل سدادها × 6 خطواتقطع المياه عن مركز أبو النمرس بالجيزة بالكامل 12 ساعة اليومفودة وعدد من الوزراء و27 سفيرا يشهدون حفل تنشيط السياحة بقصر ثقافة شرم الشيخملك البترول.. بئر مياه سوهاج يثير الجدل بعد اشتعاله وشكوك حول احتوائه على النفطوالد الشهيد عمرو: كان هو عكازي في الدنيا.. وهدية ربنا رجعتله تانياليوم.. القائمة الوطنية من أجل مصر تتقدم بأوراق مرشحيهاتفاصيل تطوير خط مترو "المرج الجديدة - حلوان": 32 قطارا مكيفا جديدا12 شرطا و10 مستندات للحصول على عضوية نقابة الإعلاميين.. تعرف عليهاتحتفل به مصر السبت.. 16 معلومة عن مرض "السعار" وطرق الوقاية منهمايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز.. كثير من الفن والحب والشائعاتنشاط غنائي مكثف لـ محمد رمضان في سبتمبر.. أبرزها "بومبيه" و"الدبابة"

بعد انفجار بيروت.. «الطيران المدني»: الإفراج عن المواد الخطرة فوراً أو نقلها خارج نطاق الموانئ الجوية

   -  
مطار القاهرة الدولي - صورة أرشيفية

أصدر الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، قراراً بتشكيل لجنة عليا من أعلى المستويات تضم كافة الجهات المعنية والمختصة برئاسة اللواء طارق نصير، رئيس قطاع الأمن بوزارة الطيران المدني، لفحص وحصر كافة الشحنات والمخازن وحاويات التخزين بقرية البضائع وساحات التخزين التابعة لميناء القاهرة الجوي وكافة المطارات على مستوى الجمهورية لإتخاذ الإجراءات الاحترازية حيال المواد الخطرة والإفراج عنها فوراً أو نقلها إلى أماكن تخزين آمنة خارج نطاق الموانئ الجوية والتواجد السكاني.

وأضاف وزير الطيران، ان تلك الإجراءات في إطار حرص الوزارة على الحفاظ على سلامة وأمان جميع العاملين والمترددين على المنشآت الحيوية التابعة لشركة ميناء القاهرة الجوي وكافة المطارات المصرية.

وأكد وزير الطيران على أن هذه اللجنة سوف تقوم بإجراء تقييم شامل لكافة الإجراءات المطبقة داخل أماكن التخزين وذلك لتوفير أقصى معايير السلامة والأمان وفقاً لتعليمات منظمة الطيران المدني الدولي ICAO وذلك للتصدى لأى مخاطر قبل حدوثها بالإضافة إلى حماية جميع العملاء والعاملين بقطاع الطيران المدني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,314
  • تعافي
    51,672
  • وفيات
    4,992
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,725,892
  • تعافي
    12,660,049
  • وفيات
    727,549
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة