والد الطفل ضحية التنمر بالمنوفية: «أنا عاوز حق ابني»مصرع شاب وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة100 رواية مصرية.. "بروكلين هايتس" حكاية أبناء الوطن فى المنفىمصر من بين 100 وجهة سياحية آمنة حول العالم.. اعرف التفاصيلشوادر كلنا واحد تواصل استقبال المواطنين لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضةانقطاع مياه الشرب عن 11 منطقة بالقاهرة 18 ساعة بدءًا من العاشرة صباح اليومتقنية جامسو الكورية.. ابتكار جديد لتثبيت المكياج على الوجه لعدد ساعات أطولإزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البدايةزوجة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن دفع 79 ألف جنيه متجمد نفقات طفليها لمدة 3 أشهر"تعاملت معى كأنى بنك".. زوج يتهم زوجته بهجره بعد إنفاق 2 مليون جنيه عليهازى النهاردة.. النيابة تتلوا أمر إحالة المتهمين بقضية "أحداث عنف المطرية"البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"

اتحاد الكرة : 4 أسباب تمنعنا من تأجيل مباريات المصري بالدوري

   -  

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، سبب رفض تاجيل مباراة المصري البورسعيدي غدا امام حرس الحدود بالدوري رغم ظهور 12 حالة إيجابية بفيروس كورونا داخل الفريق ، واوضح مسءولو الجبلاية ان ما حدث في المصري هو إهمال يتحمله مسئولو وإدارة الفريق وليس من المنطقي ان يكافىء اتحاد الكرة الفريق علي إهماله بتأجيل مبارياته بالدوري.


تابع مسئولو الجبلاية أن الدليل علي إهمال المصري هو ان الفريق المنافس له في المباراة الاخيرة وهو الزمالك أجري مسحة بعد المباراة وجاءت سلبية بعكس المصري ما يعني ان الاخير اهمل ولم يهتم بتنفيذ الإجراءات الاحترازية .

اضاف مسئولو اتحاد الكرة ان المصري لديه في القائمة 30 لاعبا بخلاف الناشءين وبعد ظهور 12 حالة إيجابية مازال بإمكانه الاعتماد علي 18 لاعبا اخرين في القاءمة في المباريات المقبلة بخلاف الناشءين .

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة الفرق بين المصري والإنتاج الحربي الذي تأجلت مباراته أمام نادي مصر بسبب 18 حالة اصابة بكورونا ، وقال مسئولو الجبلاية أن الانتاج الحربي لم يكن قد بدا الدوري وأجري 4 مسحات فقط قبل ظهور اصابة 18 لاعبا لذا تم التأجيل ، اما المصري فقد شارك بالفعل في الدوري وأجري 8 مسحات وظهور هذا العدد من الإصابات دليل قاطع علي إهمال الفريق .

واستشهد أعضاء اتحاد الكرة بالدوري الروسي في واقعة مشابهة بعد أصيب جميع لاعبي الفريق بفيروس كورونا بعد احدي مباريات الدوري ، ورفض الاتحاد الروسي تاجيل مباريات الفريق معتبرين أن الفريق مهمل ولا يجب مكافأته علي إهماله وتم اقامة مبارياته المقبلة في موعدها .

وتابع اعضاء الجبلاية انه لو تمت الموافقة علي فكرة التأجيل سيتم تاجيل اكثر من ٣ مباريات للمصري بسبب العزل لمدة 14يوما وليس مباراة الغد فقط امام الحرس ولو حدث ذلك ستتأثر مسابقة الدوري ولن يتم استكمالها .

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح للنادي المصري بعمل مسحات لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك حفاظا على انتظام المسابقة.
وكانت المسحات التي أجريت لفريق النادي المصري أكدت إيجابية نتائج 12 لاعبا.
يأتي قرار الاتحاد بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن في ظل قناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة