«زي النهارده».. وفاة الشاعر والروائي الاسكتلندي والتر سكوت 21 سبتمبر 1832«زي النهارده».. بشارة الخوري رئيسًا للبنان 21 سبتمبر 1943«زي النهارده».. وفاة الزعيم أحمد عرابي 21 سبتمبر 19115 نصائح لاختيار الحذاء المناسب مع إطلالتك.. "بلاش المونوكورم"اعرف فوائد الجواز بعد سن الـ 30.. هتعيش حياتك وتقدر قيمة الحياة الزوجيةالاتحاد الأوروبي يعتزم فرض عقوبات على كيانات خرقت حظر الأسلحة المفروض على ليبياكوريا الجنوبية تسجل أقل من 100 إصابة جديدة بفيروس كورونا لليوم الثاني على التواليالصحة الهندية: تسجيل 86 ألف إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 12 إصابة وافدة من الخارجهندوراس تعتزم نقل سفارتها في إسرائيل إلى القدس نهاية العام الجاريالمكسيك تسجل 3542 إصابة جديدة بفيروس كورونا و235 وفاةجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تقترب من 31 مليوناًأوكرانيا تسجل 2675 إصابة جديدة و26 وفاة بفيروس كوروناانخفاض درجات الحرارة والأربعاء أول الخريف.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمحافظ كفر الشيخ: استمرار تلقي طلبات التصالح.. ولا تهاون في استرداد حق الدولةقرار جمهوري بإزالة صفة النفع العام عن قطعة أرض في الإسكندرية (نص كامل)مدير «أكساد»: مطروح تمتلك ميزة نسبية في تربية النحل وإنتاج العسلتقليل الاغتراب 2020 .. الإجراءات والأوراق المطلوبة للتقديم للكليات والمعاهدرفع 25 طن مخلفات بمركز الواحات و120 في الحوامدية«الداخلية» تعلن ضبط المتهم الثالث في واقعة التنمر على «مسن» والقائه في ترعة بسوهاج

بعد تعرضه للتنمر بسبب شكله.. مهنة حمادة صميدة قبل التمثيل وماذا قال عنه الزعيم عادل إمام

-  
حمادة صميدة ونجلة

تعرض الفنان حمادة صميدة الى التنمر من جانب عدد من متابعيه الذين سخروا من شكله وهو الامر الذى دفعه ليكتب تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يستنكر فيه ما تعرض له. 

اقرا ايضا 

نرصد فى التقرير التالى ابرز المعلومات عن الفنان حمادة صميدة الذى اشتهر بادوار البلطجى. 

الفنان حمادة صميدة من مواليد 21 فبراير 1982. 

قبل دخول الفن كان يعمل بائع انابيب. 

ظهر فى أدوار عديدة منها أدوار درامية وسينمائية، فضلًا عن ظهوره فى برامج تليفزيونية عديدة. 

ثم أصبح كومبارس فى أدوار بسيطة، ومن أشهر اعماله فيلم (بوبوس) عام 2009 ، ومسلسل (الكبير أوي) عام 2010، ومسلسل (الحارة) عام 2010، ومسلسل (مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة) عام 2011، ومسلسل (الوالدة باشا) عام 2013، ومسلسل (فيفا أطاطا) عام 2014،  وفيلم (واحد صعيدي) عام 2014، ومسلسل (مأمون وشركاه) عام 2016. 

اكتشفه المنتج محمد السبكى والمخرج سامح عبد العزيز. 

تعاون مع عادل إمام فى مأمون وشركاة وقال له انت مشروع نجم كبير وسيصبح لك مستقبل. 

تعرض للتنمر بسبب مظهره وهيئته من جانب المتابعيه عبر انستجرام ودافع عن نفسه قائلا : "انا انسان و بشر وبحس وتعبان نفسيا من اللي بشوفه انا عارف اني مش قمر ولا ووسيم ولا شكلي بس بلاش تكسرني وتوجعني". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة