أبو الغيط يؤكد ضرورة الحفاظ على الزخم الدولي المساند للبنانعرض فيديوهات تعريفية عن جامعة المنيا للطلاب الجددمحافظ القليوبية يتفقد الجزر النيلية استعدادا للفيضانات المحتملةمحافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ببسيون وعدد من المشروعات الخدميةحملة مكبرة لتموين المنوفية علي المحلات والمخابز لضبط المخالفينالداودي يتفقد مركز خدمة المستثمرين بمحافظة قنا188 إجمالى طلبات الترشيح لمجلس النواب بالإسكندريةتعيين الدكتور علي سليم قائمًا بأعمال عميد كلية علوم الأرض ببني سويفالموافقة على 22 طلبًا جديدًا لتقنين أراضي أملاك الدولةالطب البيطري تواصل حملات تحصين الماشية بقرى مركز الفيومجامعة المنوفية تستعد لإطلاق مؤتمر مبدعون رغم كورونا أكتوبر المقبلجمعية رسالة تهدي جهاز تنفس لحضانات مستشفي أسوان الجامعيبتكلفة 5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد "العبدانية" بسنورسشكري‬⁩ يشارك في الاجتماع الوزاري الرُباعي حول تطورات القضية الفلسطينيةالجزائر وإيطاليا تشكلان لجنة فنية لترسيم حدودهما البحرية المشتركةالقبض على إرهابي بالنمسا خطط لإغتيال سياسيين بتحريض من أردوغان3 أكتوبر.. حفل ومعرض جائزة آدم حنين بالحرانيةغادة عجمي: لم أحسم موقفي من انتخابات البرلمان حتى الآناستئناف رحلات الطيران بين الإمارات والسعوديةوفد إسرائيلي في البحرين لإجراء أول محادثات بعد اتفاق السلام

شيرى: السيدات أكثر عرضة للشعور بالوسواس من الرجل

   -  

أكدت الإعلامية شيرى أن هناك دراسة أكدت أن السيدات أكثر عرضة للشعور بالوسواس من الرجل، خاصة وسواس النظافة، مشيرة إلى أن هذا الشعور المتكرر من جانب النساء بالوسواس قد يكون طريق لهم نحو الاكتئاب، ويسبب لهم الشعور باكتئاب بشكل مستمر، كما أن هذا الوسواس أيضا يسبب للمرأة نفسها أمراض ولأسرتها ويقلل مناعتها الطبيعية.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أن هناك دراسة أيضا تؤكد أن الرجل يقع في الحب قبل المرأة بـ 6 أسابيع، حيث من السهل أن يعترف لنفسه بحب المرأة.

وأوضحت الإعلامية شيرى أن الرجل يقع في حب المرأة من أول نظرة أكثر من وقوع المرأة في الحب من أول نظرة، حيث تأخذ المرأة وقتا في البحث عن الشخص قبل أن تحبه.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة