عرض مسرحية "سينما مصر" على مسرح دار أوبرا الإسكندرية 19 و20 و21 أكتوبركيف صنعت زندايا تاريخا جديدا فى حفل توزيع Emmy لعام 2020.. فيديو وصورليدى جاجا تتحدث عن حالتها العقلية وتؤكد: فكرت فى الانتحارعرض فيلم nomadland صائد الجوائز بمهرجان New York Film السبت المقبلاحتفظت بها منذ طفولتها.. سر الحلية الذهبية التى أنقذت شادية من الموتماجد المصرى يرقص على أنغام "لغبطيطة" فى إحدى الحفلات.. فيديوابنة كاردى بى تقترب من مليون متابع لحسابها فى أول أيامها على إنستجرام35 مليون دولار إيرادات فيلم The New Mutants حول العالمعابد عنانى وعلاء قوقة بطلا مسرحية "صلاة الملائكة" على المسرح القومىتامر عاشور يكشف عن موهبته فى العزف على البيانو.. فيديومحصل اختلس 70 ألف جنيه من شركة المياه: بالم ملايين وباخد ملاليمالقليوبية: 750 مليون جنيه و135 ألف طلب تصالح بمخالفات البناءعضو "الشيوخ" يحذر من عودة كورونا في الشتاءإعادة المرافعة في قضية غلق يوتيوب داخل مصر 22 نوفمبرمعلمون متحمسون لأكاديمية التدريب "أون لاين": هنستوعب المناهج الجديدةترفيه وتراث ورياضة.. إنجازات العلمين الجديدة على لسان رئيسها (حوار)حبس طبيب لاتهامه بهتك عرض مريضة بالمنيامختار نوح: الشعب المصري واع لكل مخططات جماعة الإخوان الإرهابيةتحذير 3 مدن بالمنوفية لإخلاء منشآت طرح النهر بسبب الفيضانالقبض على شاب أطلق شمروخ بمدخل أحد المسارح في الإسكندرية

الجيش اللبناني: 105 إصابات في صفوف العسكريين جراء احتجاجات بيروت

   -  
الجيش اللبناني

بيروت - أ ش أ

أعلن الجيش اللبناني أن الاعتداءات التي طالت صفوف العسكريين من ضباط وجنود خلال الاحتجاجات العارمة التي شهدتها العاصمة بيروت أمس، أسفرت عن وقوع 105 إصابات؛ من بينهم 8 ضباط.

وذكرت مديرية التوجيه بقيادة الجيش اللبناني – في بيان لها اليوم الأحد – أن وحدات القوات المسلحة أثناء قيامها بعمليات حفظ الأمن خلال الاحتجاجات ببيروت، تعرضت للرشق بالحجارة والمفرقعات الكبيرة وقنابل المولوتوف، الأمر الذي تسببت في حدوث هذا العدد الكبير من الإصابات، لافتة إلى وجود ضابطين إصابتهما بالغة.

وأشارت إلى أنه جرى إلقاء القبض على 4 أشخاص وإحالتهم إلى سلطات التحقيق القضائية، حيث كانوا ينفذون أعمال شغب وتكسير وتعديات على الممتلكات العامة والخاصة واقتحام لمقار وزارات الخارجية والطاقة والبيئة ومبنى جمعية مصارف لبنان، والعبث بمحتوياتها، كما أضرموا النار في مبنى يقع في محيط مجلس النواب وأحد الفنادق وشاحنة كبيرة.

من جانبه، أعلن جهاز قوى الأمن الداخلي (الشرطة اللبنانية) أن عدد المصابين في صفوفه يفوق الـ 70 جريحا إلى جانب مقتل عنصر شرطي برتبة رقيب أول نتيجة أعمال الشغب الواسعة التي وقعت أمس على هامش الاحتجاجات.

ونفت قوى الأمن الداخلي – في بيان لها – استخدامها الرصاص الحي أو المطاطي خلال عمليات حفظ الأمن والنظام بوسط بيروت، وأثناء التعامل مع المظاهرات والاحتجاجات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة