الأهلي يُجري "رابيد تيست" لللاعبين بعد انتهاء المران الصباحيتابع لايف مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشررابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشرأحمد حسن يشيد بنتائج المقاولون العرب في الدوريالشباب والرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةالشباب والرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةاتحاد الكرة: طلب فيفا بتغيير نظام ال٥٠ نقطة لا ينطبق على الموسم الحاليتشكيل الإسماعيلي أمام إنبي .. محمد حمدي زكي في الهجوماتحاد الكرة يمنح المنتخب أسبوعًا قبل توقف نوفمبررسميًا.. روبياليس رئيسًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة 4 أعوام قادمة"التموين": مصادرة 285 ألف قرص أدوية و3 آلاف كمامة مجهولة المصدر داخل صيدلية في المعاديحريق يلتهم محتويات غرفة بشقة في المطبعةأمن المنافذ: ضبط 3 قضايا تهريب بقيمة 450 ألف جنيه.. وتنفيذ 120 حكمًا قضائيًابأسلوب "المفتاح المصطنع".. سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرةاستولى على 70 ألف جنيه من فواتير .. ضبط محصل بشركة المياه في قناضبط صاحب مطبعة بحوزته 1027 كتاب ومؤلف مقلدة بدون موافقه أصحابها بالقليوبيةكتم أنفاسها أثناء نومها.. تفاصيل مقتل مسنة داخل مسكنها بالقاهرةلتعذر حضورهم.. تأجيل محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 21 سبتمبر18 أكتوبر.. نظر استئناف سما المصري على حبسها بقضيتي التحريض على الدعارةبتهمة هتك عرض مريضة.. النائب العام يأمر بحبس طبيب بمستشفى بني مزار

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب غرب إيران دون وقوع إصابات

   -  
زلزال

طهران - (د ب أ):

ضرب زلزال متوسط بلغت قوته 5.1 درجة على مقياس ريختر، إقليم كرمانشاه غربي إيران اليوم الأحد، دون أن يسفر عن وقوع إصابات، كما لم تتعرض المباني لأضرار كبيرة، بحسب ما قاله عمال الإنقاذ.

وكانت بلدة جيلان غرب، الواقعة على الحدود مع العراق، الأكثر تضررا، بحسب ما ورد في تقرير صادر عن وكالة الأنباء الايرانية (إرنا).

من ناحية أخرى، نقلت وكالة أنباء تسنيم الايرانية عن مكتب محافظ الاقليم القول، إن الزلزال لحسن الحظ وقع خارج المناطق السكنية.

وكان إقليم كرمانشاه قد تأثر بزلزال أقوى بلغت قوته 7.3 درجة على مقياس ريختر في عام 2017، حيث أسفر آنذاك عن مقتل 600 شخص وإصابة نحو 10 آلاف آخرين. كما فقد نحو 70 ألف شخص منازلهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة