تحديث الصناعة يطلق عدة ندوات تعريفيه بالأسواق الخارجية لزيادة الصادرات"شعبة المستوردين" تشيد بتخفيض الجمارك.. وتؤكد: يشجع الصناعة المحليةأسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 21-9-2020أسعار الذهب والعملات اليوم الاثنين 21-9-2020سيتى إيدج تطلق المرحلة الثانية من مزارين أيلاندز بمدينة العلمين الجديدةمبيعات عربية وأجنبية تهبط بالبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة الاثنينأسعار الذهب فى السعودية اليوم الاثنين 21-9-2020وزير الاتصالات: تدريب 110 آلاف متدرب بتكلفة 400 مليون جنيه خلال 2020تراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بينسبة 0.88% بالختام..وهبوط 151 سهماًالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منتهكي حظر السلاح في ليبياغداً.. افتتاح تمثال جاجارين بوكالة الفضاء المصريةالثقافة الإسلامية وإسهاماتها في الحضارة الإسلامية.. ندوة بأكاديمية البحث العلمينجوم الفن ورموز الثقافة يحتفون برائد الاستعراضات الشعبية محمود رضاعبد الحفيظ: أتفائل بتتويج بايرن بدوري الأبطال.. ولابد أن نضم أقوى العناصر في كل الخطوطبرة الملعب.. عمر جابر: مبحبش الكوسة وبعشق الملوخية وكوكا بيغلبنى فى البلايستيشنالأهلى يهنئ جيلبرتو بعيد ميلادهأحمد على يقود هجوم إنبى أمام الإسماعيلى.. والدراويش يعتمد على حمدى زكىسيد عبد الحفيظ يتحدث عن صفقات الأهلى الصيفية وآخر تطورات موقف أزاروحازم إمام يتحدث عن مواصفات مدرب الزمالك الجديد من أجل أفريقياإبراهيم محلب ومحسن صلاح فى جنازة والدة نائب رئيس المقاولون.. صور

بابا الفاتيكان يجدد دعوته لتقديم مساعدات دولية إلى لبنان

   -  
البابا فرنسيس بابا الفاتيكان

مدينة الفاتيكان - (د ب أ):

جدد اليوم الأحد البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، دعوته لتقديم مساعدات دولية إلى لبنان.

وقال البابا أمام حشد في ساحة القديس بطرس: "كارثة الثلاثاء الماضي تتطلب من الجميع، بدءا من اللبنانيين، العمل معا من أجل الصالح العام لهذا البلد الحبيب.. وأجدد مناشدتي للمجتمع الدولي لتقديم مساعدات سخية".

وأشار البابا فرنسيس إلى أن لبنان معروف بالمزيج من الثقافات الذي يضمه بين ربوعه.

وقال: "إن هذا التعايش بالتأكيد هش للغاية الآن.. نحن نعلم ذلك. لكني أصلي أن يزدهر ويتحرر ويقوى مجددا بعون الرب والمساعدة والتعاون بإخلاص من الجميع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة