توتو ميركاتو: وكيل فيربو يصل إيطاليا لحسم انتقاله إلى أتالانتاجاتوزو ملمحا لرحيل كوليبالي: علينا التخلي عن لاعبينموندو ديبورتيفو: سواريز يتوصل لاتفاق مبدئي للانضمام إلى أتليتكو.. و3 مشاكل تواجه الصفقةسكاي: فيدال اجتاز الفحص الطبي في إنتر.. الإعلان الرسمي يقتربرومانو: يوفنتوس يفاوض أتليتكو لضم موراتا على سبيل الإعارة مع أحقية الشراءماونت: كلنا خلف كيبا.. الجميع يخطئتعيين الدكتورة منا موسى عميدة لكلية التربية النوعية جامعة الإسكندريةرفع معدية نجع المساعنة بسوهاج حفاظا على الأرواح استجابة لـ "اليوم السابع"مجلس جامعة أسيوط يوافق على منح 58 درجة ماجستيرتعافى وخروج 333 حالة كورونا من مستشفى حميات قناتوافد الطلاب على جامعة كفر الشيخ لإجراء الكشف الطبى بالإجراءات الوقائية..صورمد فترة تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء حتى السادسة مساء بسفاجا ..صورمحافظ كفر الشيخ يعتمد حركة مدراء ووكلاء 13 إدارة تعليمية قبل بدء الدراسةقصر ثقافة الأنفوشى بالإسكندرية يناقش تأثير الفن فى تربية النشءتواصل العمل بمدخل إسنا الشرقي وتركيب البلدورات قبل المرحلة الأخيرة للرصف..صورتضامن الإسكندرية تناقش دور مكاتب المراقبة الاجتماعية فى حماية الطفلفيديو.. محمد الشرنوبي يقترب من المليون مشاهدة بكليب "قلبي ارتاح"جمال النجادة في مرمى نيران النيابة العامة من جديدغدًا.. فريق كردان يُحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويفيديو.. "ضارب عليوي" لمصطفى شوقي تتخطى حاجز الـ9 مليون مشاهدة

مقتل 43 شخصًا على الأقل بانهيارات أرضية في الهند

   -  
مال الإنقاذ يبحثون عن مفقودين بعد الانهيار الأرضي

نيودلهي - (أ ف ب)

قضى 43 شخصًا على الأقل في انهيار أرضي كبير جرف عشرات العمال في مزرعة للشاي تقع جنوب غرب الهند، وفق ما ذكرت الشرطة الأحد.

ووقع الانهيار الأرضي في ولاية كيرالا بمقاطعة إيدوكي على بعد 250 كيلومترًا من ثيروفانانثابورام الجمعة، لكن عمليات البحث والإنقاذ تعرقلت بسبب الأمطار الموسمية الغزيرة التي أدت الى حصول هذه الكارثة.

وصرح مسؤول في شرطة المنطقة لوكالة فرانس برس أن الحصيلة الأولية لعدد القتلى التي بلغت 26 ارتفعت إلى 29 السبت قبل أن تصل الى 43 الأحد.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن نحو 80 شخصًا كانوا موجودين في المنطقة المتضررة، بينهم كثر في عداد المفقودين.

وشهدت ولاية كيرالا الجمعة تحطم طائرة تجارية عند هبوطها خلال عاصفة، ما أسفر عن مقتل 18 شخصًا.

وتعد الأمطار الموسمية ظاهرة حيوية في جنوب آسيا لتزويد الأنهر والأبار الجوفية بالمياه، ولكنها تؤدي ايضا إلى أعداد كبيرة من الوفيات وتخلف دمارا.

وقتل أكثر من 300 شخص في الأسابيع الأخيرة بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية في بنغلادش ونيبال وكذلك في شرق وشمال شرق الهند.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة