أخبار الرياضة .. الأهلي يهدد البلايلي بالتراجع عن ضمه .. مرتضى منصور يشطب عضوية "سيدة" بسبب السوشيال ميدياالصفقة الثالثة.. الوداد يتعاقد مع مؤيد اللافي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطالوزيرة البيئة: وفرنا 26 ألف فرصة عمل من تحويل قش الأرز لأعلاف حيوانيةالأورمان: 2724 مشروع تسليم مواشي للحالات المستحقة في الدقهليةارتفاع أعداد مرشحي "النواب" بالقليوبية لـ216.. وشبرا الأعلىمشاركة محدودة لحزب النور في انتخابات "النواب" بالشرقيةصفر جوائز أوسكار وجولدن جلوب.. الحظ السيئ يلاحق ويل سميث مع الترشيحاتموسكو تعيد نظام العمل عن بعد خوفا من كوروناالسكة الحديد تعلن تأخيرات وتهديات القطارات لـ 25 سبتمبر"الري" تواصل حملات إزالة التعديات على المجاري المائية لنهر النيللميس سلامة: توفير فرص عمل لأبناء المستفيدين من تكافل وكرامةالليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوريقصة هدف.. حسام غالى يسجل للفراعنة أمام موريتانيا بطريقة رائعةالأهلي يكثف مفاوضاته لضم البلايلي بعد توقيع الكعبي للوداد68% من القراء يستبعدون نجاح باتشيكو في ولايته الثانية مع الزمالكاتحاد الكرة يرفض طلبات الأندية بفترة راحة أسبوع بسبب الدوري الجديدبسبب سيلينا جوميز .. انفصال ديمي لوفاتو عن خطيبها بعد 4 أشهربقيمة 36 مليون دولار .. فيلم Tenet يحقق إيرادات في أمريكاهذا ما حققته أغنية عدى الكلام لسعد لمجرد .. فيديوفي ذكرى رحيل خالد صالح .. تعرف على سبب وفاته وأهم أعماله

مقدم الحجز 50 ألفا.. الإسكان تعلن أسعار ونظام سداد الشقق الجديدة لمتوسطي الدخل

   -  
الإسكان الاجتماعي

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي عن فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل، بمناطق (مدينة بدر، بمحافظة القاهرة، ومدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، ومدينة بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد، ومدينتى شطا والزرقا، بمحافظة دمياط).

وأضاف الصندوق، يتم سداد مقدم جدية حجز الوحدة السكنية ومصروفات التسجيل، وتسجل بيانات الحجز، ورفع الاستمارة والإقرار المرفقين بكراسة الشروط، على الموقع الإلكتروني للصندوق (www.shmff.gov.eg)، خلال الفترة من 23/8/2020 : 22/9/2020.

وجاءت الأسعار ونظام السداد على النحو التالي:

أسعار الوحدات تبدأ من 480 ألف جنيه وتصل لأكثر من 800 ألف، ويبلغ مقدم جدية الحجز 50 ألف جنيه، بخلاف مبلغ ٢٠٠ جنيه مصروفات تسجيل (لاتُرد ولا تُسترد)، قبل الحجز على البوابة الإلكترونية للصندوق وذلك من خلال أي مكتب بريد مميكن على مستوى الجمهورية.

وبعد انتهاء فترة الحجز بـ3 أشهر، يتم سداد ١٢ دفعة ربع سنوية بواقع نسبة ٢.٥٪ من ثمن الوحدة السكنية لكل دفعة، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة بنظام التمويل العقاري، لمدة تصل إلى ٢٠ عاماً بسعر عائد ٨٪ سنوياً متناقصة، وفقاً لمبادرة البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل.

كما يتم سداد نسبة 5% من إجمالي سعر الوحدة السكنية كمبلغ للصيانة (لا يرد ولا يسترد)، بالإضافة إلى مصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية المخصصة (عداد غاز / عداد كهرباء / عداد مياه / غيرها) لجهات المرافق مباشرة قبل الاستلام،

وتبدأ مساحات الوحدات المطروحة من 103 وحتى 120 مترا عبارة عن (3 غرف وصالة – كاملة التشطيب)، على أن يتم تسليمها خلال 36 شهرًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة