يتقاضي ما يوازي الـ3 ملايين دولار| شوبير يحسم الجدل حول رحيل فايلر.. وتفاصيل مفاوضات ضم محمد إبراهيممتعملش عقلك بعقله يا ابني.. شوبير يوجه رسالة قوية لـ مرتضى منصور.. شاهدشوبير يكشف سر تأخر مفاوضات انضمام بانون لـ الأهلي.. وقيمة عرض الاتفاق السعودي لشراء أزاروبعد خسارته مع التعاون بـ6 أهداف.. رد فعل الجماهير على أداء كارتيرونمرتضى منصور يوجه رسالة لـ قناة الأهلي وأشرف صبحي.. ويعلق على هزيمة التعاون بسداسية مع كارتيرونمي سليم: أجسد دور بنت جدعة بمنطقة شعبية في "ضربة معلم"رئيس جهاز العلمين: جارٍ تنفيذ 15 برجا تصل إلى 41 دورا على البحر مباشرةمواعيد مباريات مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي حتى نهاية 2020عاجل.. إغلاق ملاهي مطروح بعد إصابة 9 مواطنين23 مليون مشاهدة لكليب جاستين بيبر Holy فى 3 أيامإصابة أسرة مكونة من 3 أفراد بتسمم غذائي في بني سويفزوج يشق بطن زوجته الحامل للتحقق من جنس المولود (التفاصيل)"مسافر زاده الكرة" كتاب يوثق مسيرة محمد صلاح للكاتب الإرترى هاشم محمودصدر حديثًا.. "خزانة مهرجان دمشق للفنون المسرحية" عن الهيئة العربية للمسرحنقيب الزبالين يوجه بالتخلص الآمن من مخلفات منطقة أرض اللواء بدلا من حرقهاكيف نظم القانون ضوابط منع تضارب المصالح لأعضاء مجلس الشيوخ؟السجن عقوبة استيراد أجهزة البث المحمولة عن غير طريق الهيئة الوطنية للإعلامتقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء على 3 سنوات بدون فوائد وفقا للقانوننصائح للعمل فى هدوء داخل المنزل.. لو لسة بتشتغل من البيتخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصر

هيدرسفيلد يشترط إضافة بند إعادة بيع لإتمام صفقة انتقال رمضان صبحى للأهلي

   -  

اقترب مسئولو النادي الأهلي بشكل كبير من التوصل لصيغه اتفاق مع نظرائهم فى هيدرسفيلد الإنجليزي بخصوص صفقة شراء رمضان صبحى بداية من الموسم المقبل، ويراقب مسئولو القلعة الحمراء العروض التى وصلت لرمضان صبحي بعدما نما إلى علمهم أن أندية فى أوروبا ترغب فى شراء اللاعب لكن عرضها المالى ليس كبيراً.

وطلب هيدرسيفيلد إضافة بند نسبة إعادة البيع بحيث يحصل النادي الإنجليزي علي مبلغ معين حال بيع اللاعب مستقبلا، خاصة أن عرض الأهلي الرسمى لم يشهد وجود هذا البند.

كما تدخل محمود الخطيب فى ملف الصفقة من أجل حسمها سريعاً لاسيما أن الجهاز الفنى فوجئ بأن الفريق ليس من حقه الاستعانة برمضان صبحى غداً فى مباراة إنبى بالدورى لأن هيدرسفيلد لم يُخطر الأهلى كتابياً بتمديد الإعارة، رغم أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أعلن قبل أشهر أنه من حق الأندية الاحتفاظ بلاعبيها المُعارين حتى نهاية الموسم الجارى بعدما تسببت "جائحة" كورونا فى تأجيل المسابقات المحلية والقارية فى العالم كله عدة أشهر

وبات مستقبل رمضان صبحي فى الأهلى واحداً من أهم القضايا التى تشغل مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب، ويرغب الأهلى فى الاستفادة من جهود اللاعب فى الفترة المقبلة، بعدما رفض هيدرسفيلد مشاركة رمضان مع الأهلى محلياً أو أفريقياً إلا بعد حسم صفقة الشراء نهائياً بعدما انتهت إعارة اللاعب للأهلى فى 30 يونيو الماضي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة