"اتحاد التأمين" يؤكد انشاء منصة الكترونية لورش صيانة السيارات يدعم القطاع45 مليون دولار واردات مصر من السمك الماكريل والجمبرى خلال شهر يونيوتفاصيل القبض على مدرس مسن تحرش بطالبة فى عمر أحفاده.. فيديومصرع شخصين فى حريق بشقة سكنية شرق الإسكندريةمونت كارلو: منفذ هجوم باريس يعترف بنيته استهداف «شارلي إيبدو»ستيفاني وليامز: أسباب القلق باقية في ليبيا رغم التطورات المشجعةاعتقال مخمور أطلق النار على المارة في ضواحي موسكوبريطانيا تدعو إلى وحدة عالمية في مواجهة الأوبئةإصابة 4 ضباط شرطة بريطانيين في لندن وسط مظاهرات «كورونا»«الصحة العالمية» تحذر من مليونى وفاة قبل توزيع اللقاحتسريب صوتي يكشف سرقة «حماس» لأموال ومساعدات موجهة للفلسطينيين (فيديو)كندي ينشر «بوستات» تفاخر بعملياته الإرهابية مع «داعش».. وحوكم بسبب كذبهمصادر: الأمن اللبناني يقتل عضوين بجماعة مسلحةجواد ظريف لحسين: أمن العراق وسيادته مهمّان لإيرانروحاني: الوجود العسكري الأمريكي بالمنطقة يُضر بأمنهاالمئات ينضمون لمظاهرة "كوفيد–1984" ضد تدابير كورونا في لندنالبرلمان العراقي يؤجل التصويت على فقرات من قانون الانتخاباتمودي يعرض قدرة الهند على إنتاج اللقاحات لمساعدة البشريةالإليزيه: ماكرون سيعقد مؤتمرًا صحفيًا غدا عن الوضع السياسي في لبنانالشرطة البلجيكية تبحث عن ٣ أشخاص اختطفوا مروحية

خبر في الجول - عرض الأهلي لاستمرار رمضان صبحي يتضمن شقين

   -  
تدريب الأهلي يوم 30 يونيو
لا تزال المفاوضات جارية بين الأهلي وهدرسفيلد تاون الإنجليزي في خضم سعي الأول لتجديد استعارته للاعب رمضان صبحي.

ولأن الأهلي يريد الحصول على رمضان (23 عاما) بشكل نهائي من هدرسفيلد، فإن عرضه للأخير تضمن شقين وفقا لما علمه .

الشق الأول طلب فيه الأهلي مد استعارته للاعب ليتسنى له المشاركة في المباريات المتبقية من الموسم الجاري، سواء في الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا.

والشق الثاني هو طلب شراء عقد اللاعب الأسبق لستوك سيتي، وعرض الأهلي دفع قيمة مالية تتضمن تكاليف الصفقة وتكاليف مد استعارة اللاعب لنهاية الموسم الجاري.

وعلم أيضا أن ريني فايلر مدرب الأهلي متمسك بشدة باستمرار رمضان صبحي معللا ذلك بقلة البدائل المتاحة، خاصة أن الفريق مقبل على مرحلة هامة جدا في الدوري ودوري الأبطال.

وانتهت رسميا إعارة رمضان من هدرسفيلد إلى الأهلي وعلم في وقت سابق أن النادي الإنجليزي أخطر رمضان بضرورة العودة سريعا إلى إنجلترا.

وشارك رمضان في 9 مباريات فقط بالموسم الحالي مع الأهلي بسبب الإصابة وسجل 5 أهداف وأرسل تمريرة حاسمة.

لمطالعة الخبر على فى الجول