هند صبرى تستعين بمقولة درو باريمور فى أحدث صورها: السعادة هى أفضل مكياجمن هى الفنانة التى أطلقوا عليها لقب شكسبيرة الزمالك؟كندة علوش تكشف عن صورة دعائية من حكاية "ضى القمر" وتطالب جمهورها بالدعاءسام سميث يستعد لإطلاق ألبومه الجديد "love goes".. اعرف التفاصيلصحة الدقهلية توقع الكشف الطبي على 18 مرشحا لانتخابات النوابالقائمة الوطنية تختار زوجة شهيد ضمن ترشيحات شمال سيناء6 شهادات بديلة من بنك مصر للـ"15%" بعد إلغائهاالسيسي: الدولة بذلت جهودا لصون حق المواطن في عيش كريمالإرياني: ندعو المجتمع الدولي لحظر السلاح من إيران لليمنالسعودية تدعم جهود الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لحل الأزمة السوريةالسيسي: مصر من بين دول قليلة حققت معدل نمو إيجابي رغم أزمة كوروناالسيسي: مصر تُكرس مبدأ تداول السلطة وتكفل للمرأة تمثيلا مناسباصور.. السويس تستعد لافتتاح ميدان مصر بعد انتهائهالسيسي: علينا إعلاء مبدأ التعاون لتجنب التناحر.. الأمل يولد من الألمالسيسي يُطالب بتمثيل عادل لأفريقيا في مجلس الأمنطبيب يكشف "معجزة" أنقذت حياة شاب ابتلع "موبايل" لمدة 7 أشهرالسيسي: 6 ملايين لاجئ يتمتعون بكافة الخدمات المقدمة للمصريينالرئيس السيسي: تداعيات الأزمة الليبية تؤثر على العالم.. ومصر عازمة على دعم الأشقاء الليبيينالرئيس السيسي: مازال شعب فلسطين يتطلع لأبسط الحقوق الإنسانية وهو العيش في دولته المستقلةالرئيس السيسي للأمم المتحدة: مفاوضاتنا مع إثيوبيا لم تسفر عن النتائج المرجوة.. والنيل ليس حكرا لطرف

لجنة الانضباط تعترف بخطأ عقوبة طارق العشري في لقاء الزمالك والمصري

   -  
طارق العشري مدرب المصري

 أكد مسؤولو لجنة الانضباط باتحاد الكرة، برئاسة المستشار سيد البنداري، خطأ عقوبة طارق العشري، مدرب المصري، في مباراة الفريق البورسعيدي أمام الزمالك الأخيرة بالدوري.

 تواصل مسؤولو اتحاد الكرة مع البنداري للتأكد من صحة ما تردد عن عدم تطبيق

العشري للعقوبة، وأكد رئيس لجنة الانضباط أن الأمر حدث بالفعل لأن العشري تم إيقافه ٣ مباريات ونفذ العقوبة في مباراتين مع الحدود أمام الجونة وأبو قير للأسمدة في
كأس مصر، بعدما تعرض للطرد في لقاء الزمالك مع الحدود ورفض مغادرة الملعب، وبالتالي تم معاقبته بالإيقاف ٣ مباريات والغرامة ٥٠ ألف جنيه.

 وأكد مصدر باتحاد الكرة أن المسؤولية تقع على مراقب المسابقات لأنه المفترض أنه على علم ودراية بكل عنصر معاقب في المباراة ومن مسؤولياته مراجعة هذه القرارات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة