قرأت لك.. كتاب "التصوف" لم يطلق على الصحابة وبدأ فى بغداد10 معلومات عن زيارة وزيرة التعاون إلى الأقصرهولندا تغلق المحلات والمقاهي مبكرا بسبب موجة كورونا الثانيةمصر للطيران تسير 46 رحلة اليوم تحمل 5300 راكبالنيابة تطلب التقرير الكميائى حول مواد مخدرة ضبط بحوزة عاطل فى السلامقطار المحاكمات.. استكمال محاكمة منار سامى والمتهم بقتل ضابط مصر القديمةالسكة الحديد تبدأ تطبيق نظام جديد للاستعلام عن أعطال القطارات والشكاوىالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير والمطالبة بصور القراءاتتصادم القرارات.. من يكسب في صراع عليا الوفد وأبوشقة حول الانتخابات؟التعليم العالي: اليوم إعلان نتائج المقبولين بالجامعات الأهليةمصدر بصحة دمياط لـ"الوطن": سجلنا 1495 إصابة بفيروس كورونا و112 وفاةبعد فسخ تعاقده.. تعرف على الشركات التي تسعى للتعاقد مع بهاء سلطانالصين تتوعد أمريكا وتتهمها بـ"التنمر" بسبب تطبيق "تيك توك"فيديو.. أحمد حسن يعلن اعتزال يوتيوب نهائيا9 شروط لترشح المصريين بالخارج لانتخابات البرلمان.. تعرف عليهاالأسمرات تبحث إعفاء الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة من إيجار الوحدات السكنيةمصادر: بعض موظفي أمانة النواب سيخوضون انتخابات 2020عشان متتعرضش للعقوبة.. الأوراق المطلوبة لإخطار قسم الشرطة بمستأجر جديدأحلم بمسيرة محمد صلاح.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة عروض القطبين وبيراميدزبطريرك الكاثوليك يفتتح العام الدراسى بالمعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية 24 سبتمبر

الوطنية للإعلام: متابعة مستمرة للتغطية الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ

   -  

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن هناك متابعة مستمرة على مدار اليوم لكافة تفاصيل التغطية الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ من خلال لجنة المتابعة التي شكلت لتتابع الالتزام بكافة الضوابط والمعايير التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف فى بيان للهيئة الوطنية للإعلام، أن شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام تقوم بدورها وواجبها الوطني بتغطية هذا الحدث الديمقراطي الكبير الذي يعكس ما نعيشه من عصر حرية وديمقراطية وبناء الدولة الحديثة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وسيقوم الإعلام الوطنى بدوره فى تغطية كافة تفاصيل العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ وتلتزم فيها إذاعات وشاشات الوطنية للاعلام بكافة الضوابط والمعايير التى وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات الخاصة بالتغطية الاعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ بمنتهى الشفافية والمصداقية ومراعاة الدقة والحصول على  الخبر من المصادر الموثقة،  والعمل على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية بين كافه المرشحين و بشكل يليق وأهمية الحدث.

وأشار زين الى أن الوطنية للإعلام خلال فترة الإعلان والدعوة للانتخاب قامت بتوعية المواطنين وتحفيزهم بأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي وتعريفهم بقواعد وطرق الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، وذلك من خلال تطويع بعض البرامج الإذاعية والتليفزيونية  وتكثيف بث التنويهات ومن خلال النشرات الإخبارية.

كما أشار زين إلى أنه تم تسخير كافة الامكانيات من أجهزة النقل والبث وكافة أطقم العمل من مذيعين ومراسلين ومصورين لتغطية كافة فعاليات الانتخابات ونقل مشاهد الاقتراع حتي إعلان النتائج علي مستوى الجمهورية وفي سفارتنا بكافة دول العالم ومن خلال شبكة مراسلين ضخمة داخل وخارج مصر لنقل هذا المشهد الحضارى ووضع المشاهد في كافة تفاصيل مراحل العملية الانتخابية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة