بيلد: بايرن يغير عرضه لتجديد عقد ألابااطمن على نفسك.. تحليل الهابتوجلوبين لمعرفة نوع الأنيميا لديكاكتشاف مستوى عالٍ من تلوث فيروس كورونا فى مراحيض وهواء المستشفياترجل الميزان والحب.. 5 خطوات تضمن الوصول إلى قلبهصوفى ويسيكس أنيقة فى ملابس رياضية وتقود عربة تجرها الخيول فى أحدث ظهورهل سنصبح فى الجنة على صورة سيدنا "يوسف"؟.. ما تقوله الأحاديث النبويةالشاعر الأعشى فى طريقه إلى رسول الله.. ما يقوله التراث الإسلامىهل يتحمل اليكس رودريجيز مشاهدة كليب جنيفر لوبيز ومالوما؟حفل نانسى عجرم على قناتها الرسمية على يوتيوب الليلةشاهد كارمن سليمان تغنى أغنية فيلم Over The Moon فى نسخته المصريةهذا هو السبب الحقيقى وراء خروج وسهر كيم كاردشيان مع صديقتها باريس هيلتونتعرف على موعد عرض The Life Ahead لصوفيا لورين بعد 11 سنة غيابا عن التمثيلكيلى مينوج تطلق أغنيتها السينجل الجديدة Magic غدانبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها فى فيلم "بديعة مصابنى" بفيديوديزنى تواجه أزمة جديدة وخسائر 100 مليون دولار بعد القرصنة على فيلم مولانمناقشة تأثير الثقافة الرقمية في مرحلة التعليم الجامعي.. غدا الخميس"الملابس الجاهزة": 25 شركة تقدم خصومات على مستلزمات المدارس بالقاهرةتدشين مبادرة لعلاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي بالغربيةغلق 17 عيادة خاصة بالدقهلية لنقص الاشتراطات الطبيةتعطل مصاعد مستشفى منوف يثير غضب المرضى.. و"الصحة": المشكلة بقالها سنين

المصري اليوم: رفض طلب النائب العام برفع الحصانة عن مرتضى منصور

   -  
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
رفضت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب الإذن برفع الحصانة عن مرتضى منصور، عضو المجلس ورئيس الزمالك، بحسب جريدة "المصري اليوم".

وقالت الجريدة إنه "تم رفض الطلب المقدم من النائب العام حمادة الصاوي، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتضي منصور، في 4 قضايا سب وقذف وإشاعة أخبار كاذبة مقدمة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي".

وأرجعت اللجنة خلال اجتماعها يوم الأحد، رفض الإذن لوجود كيدية في البلاغات المقدمة ضد النائب، بحسب الجريدة.

وقال النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة والذي ترأس الاجتماع، إن اللجنة تحمل كامل التقدير والاحترام للقلعة الحمراء، وجميع المنتمين إليها من أعضاء جمعية عمومية وجماهير، لكنها ملتزمة بتطبيق القانون والدستور.

وأضاف الطماوى في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب الاجتماع المغلق، أن رفض اللجنة للطلب بسبب وجود شبهة الكيدية في البلاغات المقدمة ضد النائب، بحسب "المصري اليوم".

وأشار إلى أن مرتضى منصور، تقدم بـ 5 مستندات ورقية تؤكد وجود الكيدية في البلاغات المقدمة ضده.

ودأب الأهلي في الفترة الماضية على تقديم بلاغات ضد مرتضى منصور، سواء للنائب العام ورئاسة الوزراء ومجلس النواب.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة