ندالة رجل.. لقن زوجته علقة موت لرفضها منحه راتبها بعد 60 يوم عشرةتفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقىبعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخرارتفاع عدد المرشحين المحتملين لـ" النواب" إلى 115 مرشحاً في كفر الشيخأسعار العملات اليوم الجمعة 25-9-2020 في مصرالبركة في المستقلين.. ارتفاع أعداد المرشحين لمجلس النواب بمطروح إلى 26صراع رجال الأعمال والنواب السابقين والأطباء بانتخابات البرلمان بدمياطاحالة مسجل خطر للمحاكمة حاول تهريب مخدرات بـ 10 ملايين جنيه في السويسصحة المنوفية: انطلاق المرحلة الثانية من التجريع ضد أمراض البلهارسيا 4 أكتوبردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 25-9-2020 بمحافظات مصراستقرار الحركة المرورية على طرق القاهرة اليوم الجمعةلميس سلامة : الدولة المصرية نفذت مشروعات غير مسبوقة وتهتم بتوفير حياة كريمة للمواطنين.. فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 25-9-2020عيار 24 بـ 953 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-9-2020للوقاية من الشد العضلي والتشنجات.. تمارين رياضية لتقوية العضلات.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 25-9-2020طبيب تغذية: مصر من أعلى الدول التى تعانى من نقص فيتامين "د"الرئيس السيسي يوجه باستمرار متابعة ودراسة التداعيات الاقتصادية لـ كورونا يتصدر نشرة صباح البلد..فيديومحمد جاد: 18.5 مليار جنيه إجمالي الدعم النقدي سنويا لبرنامج تكافل وكرامة.. فيديو

هيكل: الغرفة التشريعية الثانية إحدى ركائز البناء الديمقراطي

   -  

ناشد أسامة هيكل، وسائل الإعلام والزملاء المشاركين في التغطية الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتي تجرى بالخارج اليوم ويوم غد .. ويومي 11 - 12 أغسطس الجاري، بضرورة اتباع الضوابط التي حددها قانون مباشرة الحقوق السياسية الصادر برقم 45 لسنة 2014 ، والمعدل بالقانون رقم 140 لسنة 2020 الخاص بالتغطية الإعلامية للانتخابات.

وأكد أن الغرفة التشريعية الثانية هي إحدى ركائز البناء الديمقراطي والمواكبة للتنمية، وأن الإعلاميين والصحفيين عليهم دور كبير في دعم العملية الانتخابية للظهور بالشكل الذي يليق بمصر وشعبها.

وأشار إلى أنه من الواجب علينا مراعاة أصول المهنة المتعارف عليها بأن تكون التغطية في نطاق إلقاء الضوء على البرامج الانتخابية للمرشحين أو مناقشة موضوعية ومحايدة للموضوعات المطروحة مع الإلتزام الكامل بتصريحات الهيئة الوطنية للانتخابات وعدم الانجراف وراء ما يسمى بالسبق. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة