تعرف على التربية الصحيحة للأولاد فى الإسلام وجواز ضرب الولد للتأديب"الأزهر للفتوى" يوضح حكم ضرب الآباء لأبناءهم وأسس التربية الصحيحةاستكمالا لمبادرة "مش هنبطل نسافر".. "مصر للطيران" تطرح تخفيضات على تذاكرها لعدة وجهات حول العالم"المنيرة العام" تشارك في المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة | صورما مراحل تصنيع اللقاح وكم عدد لقاحات كورونا فى التجارب البشرية؟انطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية في الأقصرادعولي بموت..27 يوما تحكي قصة صيدلي توفي متأثرًا بكورونا بعد فقده 3 من أسرتهلحظة سقوط إحدى الألعاب الترفيهية بمدينة ملاهي فى مرسى مطروح.. فيديوارتفاع أعداد المتقدمين للترشح لمجلس النواب في الدقهلية إلى 279 مرشحاالكشف على 18 من راغبي الترشح بالدقهلية وارتفاع العدد إلى 548 مرشحاعلى طريقة فرجاني ساسي..محمود علاء يسجل هدف الزمالك الثاني في طنطارضا عبد العال يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وطنطا بالدوريالهلال السعودي مهدد بالاستبعاد من أبطال آسيا .. والفريق يخوض آخر مران بدون المدرب و17 لاعبانادي المقاصة ينفي توقيع محمد إبراهيم للأهلي75 دقيقة.. طنطا يواصل منح الزمالك ركلات الجزاء والأبيض يستغل الفرص ويتقدم بهدفينالطفل المعتدى عليه من لاعب وادي دجلة يروي ما حدث خلال المباراةطنطا يقلص الفارق ويسجل هدفا في مرمى الزمالكحسام عاشور يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصوره ورسالة رومانسيةمهرجان ركلات الجزاء .. الزمالك يفوز على طنطا 3-1 في مباراة مثيرة .. فيديوملخص مباراة الزمالك وطنطا وثلاثية الأبيض في مرمى أبناء السيد البدوي.. فيديو

خاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالك

   -  
خالد الغندور

يعانى خالد الغندور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوى بقناة الزمالك من أزمة صحية صعبة خلال الفترة الحالية .

وكشف مصدر مطلع مقرب من الإعلامى خالد الغندور أنه يعانى من بعض المشاكل الصحية فى " المعدة " وإن الموضوع بعيد تماما عن كورونا، مشيرا إلى أن الغندور يعاني من بعض الآلام القوية فى معدته، وهو ما أدى إلى دخوله المستشفى خلال الأيام القليلة الماضية .

وأضاف أن خالد الغندور يخضع إلى بعض التحاليل والإشاعات لتحديد السبب الرئيسي بمعدته من أجل الشفاء منه والعودة من جديد إلى ممارسة عمله.

وعاش محبو كرة القدم فى مصر حالة من الحزن على مدار الساعات الماضية بسبب الوعكة الصحية التى تعرض لها الغندور ، وتوالت الدعوات والمساندة والدعم من قبل الجميع لـ نجم الزمالك السابق .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة