تعرف على سبب هبوط الذهب لأدنى مستوى خلال شهرين فى 7 معلوماتالليرة التركية تواصل الهبوط وسط توقعات لعدم رفع الفائدةآي.إتش.إس ماركت تؤكد تباطؤ أنشطة الشركات الأمريكية فى سبتمبرتقرير رسمي يؤكد هبوط مخزون الخام والوقود الأمريكى فى أحدث أسبوعهل اقترب موعد الحسم؟.. كالديرون يكشف كواليس مفاوضات الزمالكماكليش: رفضت الأهلي والزمالك عدة مرات.. ورحلت بسبب مطالب الإدارةبعد أزمة كورونا.. 11 لاعباً في قائمة الهلال السعودي لمباراة شباب الأهليمدرب ليفربول: جوتا في مستوى صلاح وماني وفيرمينومد فترة تلقى الأعمال المشاركة فى مسابقة «ما بعد الكورونا» حتى 30 سبتمبركنبة جديدة.. ديوان شعري يناقشه مؤتمر أدباء القاهرةقصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي يستضيف حفل ختام «مشروع أهل مصر» (صور)«عد تنازلي» مجموعة قصصية للدكتور علي عمر: كلنا متشابهونبرنامج ثقافي وفني لتعزيز قيم المواطنة في قرية كوم اللوفي بالمنيا (صور)البورصة تربح 3 مليارات جنيه وسط ارتفاع جماعي لمؤشراتهاتأجيل وديات منتخب الشبابلن يقبل بدور الرجل الثاني.. طارق يحيى: جاهز لقيادة الزمالك أمام الرجاء المغربىحلم حياتي.. تألق هندرسون يهدد عرين دي خيا في مانشستر يونايتد34 ميدالية لسباحة وادي دجلة في بطولة الجمهوريةالاتحاد الآسيوي يرفض مشاركة لاعبي الهلال أمام أهلي دبي5 تصريحات مثيرة لـ مرتضى منصور عقب فوز الزمالك على طنطا

عضو المجلس الرئاسى للمصريين بالخارج: تصويت البريد يشجع المشاركة بالانتخابات

   -  

قال محمود حشيش، عضو المجلس الرئاسى لاتحاد المصريين بالخارج، إن المصريين بالخارج يؤمنون بحقهم الدستورى والمشاركة الإيجابية فى العملية الانتخابية.

وأوضح خلال لقاء عبر "سكايب" ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، وشاشة "ON" مع الإعلامى حسين الدين حسين، أنه على مدار الأسبوعين الماضيين كان هناك حملات توعية من وزارة الهجرة والحملات الدبلوماسية مع المصريين بالخارج.

وأشار أن التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ مختلف هذا العام عن الاستحقاقات السابقة، حيث سيتم التصويت عن طريق البريد بسبب جائحة كورونا، موضحًا أن دولة الكويت ما زالت فى مرحلة الحظر الجزئى والوزارات لم تعمل بكامل قدرتها، وممنوع التجمعات فى الكويت، منوهًا إلى أن التصويت من خلال البريد به مرونة كبيرة لتشجيع المصريين للمشاركة فى العملية الانتخابية.

وأضاف أن العملية الانتخابية تتم على مدار يومين، بداية من اليوم، مشيرا إلى أن الخطوات سهلة جدًا للتصويت من خلال البريد السريع، مما سهل التواصل والسفر للسفارة خصيصًا للمشاركة فى العملية الانتخابية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة