وقف شهادات 15% للبنك الأهلي.. والشهادات البلاتينية الاستثمار البديلوزيرة التعاون الدولي: مشروع تجفيف الطماطم يعزز التمكين الاقتصادي للسيداتبرنامج تدريبي جديد في 4 محافظات للتوعية بكيفية التعامل مع فيروس كورونابالتعاون مع وزارة الاتصالات.. وزارة الهجرة تنظم زيارة لوفد شبابي من الدارسين بالخارج إلى القرية الذكية | صور"الضرائب": فريق عمل لاختيار أفضل العاملين للقيام بمهام رئيس مركز كبار الممولينتعرف على شروط المشاركة في مسابقة «تنمية»تعرف على ضوابط صلاة الجنازة بالمساجد فى أول أيام التطبيقالتحفظ علي 4.5 ألف عبوة «مرقة دجاج» فاسدة بالإسكندريةحملات تطهير وتعقيم بقرى محافظة كفرالشيخ لمواجهة فيروس كورونامفوض الاتحاد الأوروبي يبحث مع وزير الخارجية سُبل تعزيز التعاون مع مصراحذروا الفيضان.. «المنوفية» تطالب أهالى السادات المعتدين على «طرح النهر» إخلاء منازلهمانطلاق مسابقة «عباقرة الكليات» بجامعة المنوفيةمحافظ القليوبية يستجيب لشكوى أهالي: رفع تراكمات المخلفات من ترعة الشرقاوية (صور)أقباط إسنا يحتفلون بعيد استشهاد الثلاثة فلاحين سورس وأنطوكيون ومشهوري102 مرشحاً محتملاً لانتخابات النواب يتقدمون بأوراقهم في كفرالشيختحقيقا لأهداف التنمية المستدامة.. وزارة الدولة للإعلام تعلن عن مبادرة بالتعاون مع وزارات التخطيط والبيئةالصحة: توقيع الكشف الطبي على 12 ألف مواطن سوداني لدعم متضرري السيول | صور"البحث العلمي" تنظم ندوة عن الثقافة الإسلامية وإسهاماتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر لتنفيذ مخطط التنمية المستدامة |صورمنحة دراسية كورية للحاصلين على الثانوية العامة.. تعرف على التفاصيل

استجواب مسؤولي الأجهزة الأمنية اللبنانية في مرفأ بيروت غدًا

   -  
انفجار مرفأ بيروت

بيروت- (د ب أ):

تتابع الشرطة العسكرية في الجيش اللبناني استجواب مسؤولي الأجهزة الأمنية في مرفأ بيروت، في إطار التحقيقات حول انفجار المرفأ، باشراف النيابة العامة التمييزية وبتكليف من النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام"، الأحد، أن المحامي العام التمييزي القاضي غسان الخوري يستأنف غدا الإثنين جلسات الإستماع الى رؤساء الأجهزة الأمنية تباعا، للإطلاع على المعلومات التقنية المتوافرة لديهم حول ملابسات الإنفجار.

وكان انفجار 2750 طنا من نترات الأمونيوم هز مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي، ما أحدث دماراً هائلاً في المرفأ ومحيطه وفي عدد من شوارع العاصمة، وامتدت الأضرار إلى مسافات واسعة، كما تضرر العديد من المستشفيات في العاصمة وباتت غير صالحة للاستخدام.

وأسفر الانفجار عن سقوط 158 قتيلا ونحو 6 آلاف جريح ،حسبما أفادت بيانات وزارة الصحة اللبنانية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة