روائية تكشف عن العالم الموازي وعلاقته بالوعيسرقة منزل الفنانة حنان شوقيياسمين فهمي وليلى عز العرب يشاركان في تحدي صور الطفولة على الهواءرنا سماحة تعلن خطوبتها.. ونجوم الفن يعلقونصبا مبارك مع عمرو يوسف في أحد فنادق «التجمع الخامس» بسبب «نمر 2»تعرف على التربية الصحيحة للأولاد فى الإسلام وجواز ضرب الولد للتأديب"الأزهر للفتوى" يوضح حكم ضرب الآباء لأبناءهم وأسس التربية الصحيحةاستكمالا لمبادرة "مش هنبطل نسافر".. "مصر للطيران" تطرح تخفيضات على تذاكرها لعدة وجهات حول العالم"المنيرة العام" تشارك في المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة | صورما مراحل تصنيع اللقاح وكم عدد لقاحات كورونا فى التجارب البشرية؟انطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية في الأقصرادعولي بموت..27 يوما تحكي قصة صيدلي توفي متأثرًا بكورونا بعد فقده 3 من أسرتهلحظة سقوط إحدى الألعاب الترفيهية بمدينة ملاهي فى مرسى مطروح.. فيديوارتفاع أعداد المتقدمين للترشح لمجلس النواب في الدقهلية إلى 279 مرشحاالكشف على 18 من راغبي الترشح بالدقهلية وارتفاع العدد إلى 548 مرشحاعلى طريقة فرجاني ساسي..محمود علاء يسجل هدف الزمالك الثاني في طنطارضا عبد العال يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وطنطا بالدوريالهلال السعودي مهدد بالاستبعاد من أبطال آسيا .. والفريق يخوض آخر مران بدون المدرب و17 لاعبانادي المقاصة ينفي توقيع محمد إبراهيم للأهلي75 دقيقة.. طنطا يواصل منح الزمالك ركلات الجزاء والأبيض يستغل الفرص ويتقدم بهدفين

مشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"

   -  

يعد مشير حنفى أحد نجوم جيل التسعينيات بالنادى الأهلى، لقب بـ"اللزقة" لما كان يمتع به من قوة فى رقابة مدافعى المنافسين، واعتزل فى سن مبكرة بعد استغناء الأهلى عن خدماته ورفضه الانتقال للزمالك، سوبر كورة التقطت اللاعب للوقوف على رأيه فى بعض الملفات المهمة التى شغلت الوسط الكروى.

وقال مشير حنفى، إن فايلر يسير بخطى ثابتة مع الأهلى بعد وصوله إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وضرب موعدا مع الوداد المغربى، فضلا عن تصدره جدول ترتيب الدورى المصرى عن جدارة واستحقاق وبفارق كبير عن أقرب منافسيه فى البطولة.

وأكد حنفى أنه صعب جداً تكرار تجرب مانويل جوزيه مع الأهلي، لأن الجيل الذى كان يملكه جوزيه فى القلعة الحمراء لن يتكرر، كل اللاعبين كانوا نجوما، وبطولة أفريقيا مقياس لفايلر مع الأهلى، وإن لم يتوج بها الجمهور لن يرحمه، حيث سيعيد الأمور إلى نقطة الصفر ولا كأنه عمل حاجة.

وأضاف لاعب الأهلى السابق، أتمنى وصول فريقى الأهلى والزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا لأن ذلك يعد نجاحا للكرة المصرية، وفى حال خروج الأهلى من البطولة بالطبع سأقوم بتشجيع الزمالك لنبذ التعصب وتهدئة الأجواء الرياضية التى نبحث عنها فى الوقت الحالى لأن المثل بيقول أنا وابن عمى على الغريب.

وأشار حنفى إلى أن الخطيب قيمة كبيرة وأسطورة لا يصح أن نجرح فيه ولو هناك مكانة أكبر من رئاسة النادى الأهلى يستحقها "بيبو" ولو عنده أخطاء لا يصح انتقاده من قبل أبناء النادى الأهلى لأن النادى علمنا حل الأزمات فى الغرف المغلقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة