السيسي: قلق الأمة المصرية يتصاعد بسبب السد الأثيوبيشهر حبس لسائق تاكسي بالغردقة سرق "كولمن" سبيل مياه وباعه بـ 50جنيهاالري: نسعى لاستخدام مياه الفيضان لغسيل المجرى المائيالإعدام لطالب جامعي قتل صديقه لسرقة هاتفه و500 جنيه في الشرقيةالسيسي: كورونا أوجبت توفير الدعم للدول النامية خاصة أفريقياس و ج.. معلومات عن الأمم المتحدة في الذكرى 75 على تأسيسهاسكرتير مساعد أسيوط يتفقد 100 بيت ريفي بالقوصيةالسيسي: نعزز مسيرتنا في حقوق الإنسان سياسيا واقتصاديا واجتماعياتفاصيل السماح بأداء العمرة من خارج السعودية اعتبارا من أول نوفمبرمجلس مدينة القناطر الخيرية يخلي المباني المعرضة للغرق بمياه النيلسيدات الأهلي بطلات كأس مصر لكرة الطائرةمحمود علاء يتقدم للزمالك بهدف في شباك طنطاالخطيب يهنئ «سيدات الطائرة» ببطولة كأس مصرمحمود علاء يعزز تقدم الزمالك بهدف ثانالزمالك يكتفي بثلاثية في مرمى طنطانشرة الحوادث.. تغريم مجدي عبدالغني وفتوى قضائية بفضل الموظف "مدمن المخدرات"13 استخداما مذهلا لليمون غير الأكل والشرب.. في التنظيف والغسيل والتنقيةمنها شرب الماء.. 5 طرق لتنظيف القولون من السمومبعد حادثة "الصاروخ" في ملاهي "البوسيت".. إغلاق 6 ملاهي ترفيهية في مطروح |فيديو وصورمحافظ أسوان يوجه بالاستعداد الجيد لاحتفال تعامد الشمس بمعبدي أبو سمبل

بعد إصابته بجلطة فى المخ وزيارة تامر حسنى .. مصطفى حفناوى يتصدر تريند جوجل

-  
مصطفى حفناوى

تصدر اليوتيوبر مصطفى حفناوى تريند جوجل، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة دخل على إثرها المستشفى، حيث أصيب بجلطة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة وكان صديقه على غزلان، كشف أن الجلطة أدت لضمور في الجانب الأيسر من المخ، مشيرا لوجود اشتباه في شلل نصفي.


وحرص الفنان تامر حسنى على زيارته فى المستشفى و نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة تجمعه بحفناوى وطالب جمهوره بالدعاء له، واصفا وضعه بـ"الخطير".


وعلق تامر قائلًا: "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكوا في الإنسانية، فعلًا بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم".


وتابع: "ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله، ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله، فعلًا حالته خطيره جدًا فوق فوق ما تتصوروا، والدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا، يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة