الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزةاللجنة الأولمبية تعين لجنة لتسيير أعمال اتحاد الأثقال برئاسة محجوبالخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلىباتشيكو يتابع ديربى المغرب الليلة لمراقبة الرجاءالأهلي يربط إصرار فايلر على السفر بسبب آخر غير الاطمئنان على أسرتهفايلر يحدد موقفه من تدريب بيراميدز حال رحيله عن الأهلىالزمالك والكاف يحتفلان بعيد ميلاد أشرف بن شرقىفايلر يقود مران الأهلى استعدادا لمواجهة طنطا ويجتمع بعبد الحفيظهل كان المصريون القدماء يقدمون القرابين من حيوانات برية أم تربية بيتى؟رفع قيمة جائزة نوبل المالية لعام 2020.. اعرف القيمة الجديدة"إسبرطة الصغيرة".. كيف برزت الإمارات العربية المتحدة كقوة إقليمية؟احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كوروناهاتفك قد ينقل "كورونا".. احرص على تنظيفه بانتظام بهذه الطريقةهذه الألوان تتربع على عرش طلاء الأظافر هذا الخريفمدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارةمراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليو

ميسي يرفض مصافحة كوستاس مانوس قاهر برشلونة

   -  
ميسي ومانولاس

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة مصافحة كوستاس مانوس مدافع نابولي الملقب بـ "قاهر برشلونة"، بعد التغلب على الفريق الإيطالي، أمس، السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق برشلونة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نابولي بنتيجة 3- 1، حيث سجل كل من لينجليت وميسي وسواريز أهداف برشلونة بينما يحل لورينزو إينسيني هدف نابولي الوحيد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مانولاس مد يده لمصافحة ميسي عقب مباراة أمس، لكن ليونيل رفض.

كان روما حقق ريمونتادا تاريخية على برشلونة، بنتيجة 3-0  موسم 2018، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم فوز البارسا في الذهاب بنتيجة 4-1، وذلك خلال فترة تواجد مانولاس في صفوف الذهاب قبل الانضمام إلى نابولي.

وتألق كوستاس مانولاس وقتها، وتمكن من إحراز هدف ذئاب روما الحاسم، والذي أهل الفريق الإيطالي، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة