محمد رمضان يسخر من أحمد الفيشاوي في أغنيته الجديدة: "آخره معايا صورة"حفل لفريق وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبرا الجمعة المقبلتعرف على ترشيحات بيلبورد وموعد إقامة الحفلجون كلود فان دام يرفع شعار العمر مجرد رقم ويستعرض عضلاته فى صورة جديدةمحسن جابر عن مطربى المهرجانات: فن معترف بهبتول عرفة تكشف عن الحلم الذي يراودها منذ 15 عامًاكريم قاسم يتصدر غلاف لمجلة Digital Studio متحدثا عن صناعة السينماشيرين عبد الوهاب وأكرم حسنى ونوال الزغبى يحتفلون بالعيد الوطنى السعودى الـ90أحمد التهامى يغطس فى البحر للترويج لفيلمه الجديد "زنزانة 7".. فيديو وصورأخرك صورة ومش هقبل اعتذارك.. خناقة أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان حول نمبر 1.. فيديوتفاصيل حفل أفريل لافينى للتوعية بمرض لايم وجمع التبرعاتفريق طبي يستخرج "محمول" ابتلعه مريض نفسي منذ 7 أشهر: افتكرناه حشيششروط وإجراءات حصول المتضررين من السيول على إعانات "التضامن" العاجلةمنصة "ما يغلاش عليك" تحقق 83 مليون مشاهدة على الإنترنتالصحة العالمية تعلق على استخدام الأعشاب لعلاج كورونا: حققت الأمانباحث: البنا وضع للإخوان إسلام مغاير.. وبيعة المرشد هدفها سفك الدماءوزير البترول الأسبق: مصر أحرزت هدف عالمي على طريقة صلاح في مجال الطاقةمطروح تفتح المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات تصالح مخالفات البناءمحافظ أسوان: انتهاء العمل بسيارات "الكبود" بالمحافظة 2021ضبط سارق شقة ربة منزل في أسيوط

«كفاية عليهم المرض».. وزير الرياضة يرفض اتجاه الجبلاية لفرض عقوبات على مصابي كورونا

   -  
أشرف صبحي - صورة أرشيفية

جدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رفضه التام لمعاقبة أي نادي أو لاعب أو مدرب يتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وقال الوزير في تصريحات تليفزيونية إنه لم ولن يسمح بمعاقبة أي لاعب يصاب بهذا الفيروس الذي ضرب العالم كله.

وأضاف: «لا يوجد لائحة أو قانون تسمح لاتحاد الكرة أو أي جهة أخرى بمعاقبة أي شخص يصاب بكورونا».

ياتي تعليق الوزير بعد التصريحات التي أدلي بها محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وتأكيده على فرض عقوبات مغلظة على الأندية غير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا، وتأكيده أن اللجنة الخماسية تقوم بمتابعة الأندية خلال المباريات وسنفرض عقوبات مغلظة على غير الملتزمين.

وقال الوزير: «على الجميع الالتزام بتطبيق الدليل الاسترشادي والإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها الوزارة واللجان الطبية من أجل مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره»

ووجه الوزير رسالة للمسؤولين في الجبلاية: «مفيش عقوبات على أي إصابة، وكفاية على المصابين إصابتهم بفيروس كورونا، لأن التعرض للمرض قضاء وقدر».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,314
  • تعافي
    51,672
  • وفيات
    4,992
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,725,892
  • تعافي
    12,660,049
  • وفيات
    727,549
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة