الحكومة تنفى 12 شائعة انتشرت فى أسبوع.. فيديو وانفوجرافالعربى الحديث يفضح توجيهات قيادات الجزيرة لعناصر "الإرهابية " بمصر فى تسجيل صوتىالإحصاء تعلن إنفاق مصر ما يقرب من تريليون جنيه على التعليم خلال 10 سنواتمطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 206 رحلات لنقل 27 ألف راكبوزير النقل يعلن وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكة الحديد الروسية.. صورتحويلات مرورية لحركة السيارات على طريق الأوتوستراد لإنشاء كوبرى جديد بالتونسىوفاة شقيقة الدكتور مفيد شهاب والعزاء السبت الموافق 26 سبتمبر بمسجد المواساة5 إنجازات حققتها الدولة فى ملف الحماية الاجتماعية.. فيديودراسة تكشف دور "الخلية الوحيدة" في الإصابة بكوروناهذا النوع من المكسرات هو "غذاء الدماغ".. احرص على تناولهبالأسماء.. حركة تنقلات جديدة لرؤساء المراكز والمدن ونوابهم في كفر الشيخللتأكد من صلاحية السلع.. حملات موسعة على محلات الجزارة وبيع الأسماك والدواجن بكفر شكر939 وحدة سكنية مدعومة للشباب بالإسكندرية.. تعرف على التفاصيل والأوراق المطلوبةبحضور 27 سفيرا و3 وزراء.. إطلاق حفل تنشيط السياحة بشرم الشيخمحافظ البحيرة يستقبل وزير الأوقاف والمفتي لافتتاح أحد المساجد بالدلنجاتGSSI sir 4000 أول جهاز للكشف عن المرافق تحت الأرض في القليوبية.. تفاصيلإنشاء كوبري مشاة على ترعة لخدمة طلاب المدارس في أسيوطلتيسير الحركة المرورية: محافظ أسيوط يعلن استكمال رصف المدخل الجنوبي للمدينةالعمر لحظة.. وفاة مواطن اصطحب زوجته للكشف عليها داخل عيادة طبيب بالشرقية.. شاهدأبرزها لحوم وكبدة.. ضبط 3 مصانع جبن غير مرخصة وسلع غذائية فاسدة في البحيرة

جهود مكثفة لكشف لغز سرقة فيلا "الخطيب" فى مدينة 6 أكتوبر

-  

يعمل خبراء المعمل الجنائى فى الجيزة على فحص الأدلة الجنائية التى تم جمعها من فيلا كابتن محمود الخطيب فى "حى الأشجار" بمدينة 6 أكتوبر؛ والتى تعرضت للسرقة؛ لتحليلها وكتابة تقرير وافى عنها، لتسليمه لجهات التحقيق؛ لاستكمال التحقيقات فى القضية.

ومن جانبهم، يكثف رجال المباحث جهودهم للتوصل لهوية الجناة منفذى عملية سرقة الفيلا، لتقديمهم لجهات التحقيق، وكشف ظروف وملابسات الجريمة، حيث يتم الاستماع لأقوال عدد من الشهود، واستجواب أفراد أمن الكمباوند ومسئولى تأمين المنطقة التى شهدت الجريمة، وتتبع كاميرات المراقبة لرصد حركة المتهمين منفذى الجريمة.

واستمعت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، أمس السبت، لأقوال عدد من شهود العيان حول سرقة فيلا كابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، ومن بينهم أفراد أمن الكمبوند الذى شهد واقعة السرقة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتنتظر النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تقرير خبراء الأدلة الجنائية، الذين تولوا رفع الأدلة من موقع الحادث، وذلك بعدما تسلمت تقرير عن نتائج حصر المسروقات، والذى تم حصرها بمعرفة رجل المباحث.

وكشفت معاينة النيابة لسرقة فيلا "الخطيب" عن وجود بعثرة لمحتويات المنزل، مع اختفاء متعلقات شخصية وأجهزة من محتوياتها، فضلًا عن وجود كسر فى أحد النوافذ التى دخل منها السارق إلى الفيلا.

فيما كشفت التحقيقات أن السارق استغل غياب كابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وأسرته عن الفيلا، والذين سافروا إلى الساحل الشمالى من أجل تنفيذ عملية السرقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة