ضبط صاحب أستوديو صوت بحوزته برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة بـ"بولاق الدكرور"رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية بالبحر الأحمرمزارع نموذجية.. الزراعة: مشروع قانون لتدشين هيئة لتطوير منظومة الحجرخطيب الجامع الأزهر: القيم الأخلاقية من أساسات قيام الحضارات والثقافاتقبل خروج العروس من الكوافير.. قومي الطفولة يحبط زواج طفلين بسوهاج14 قطعة ديكور في منزلك تخلص منها.. "عاملة زحمة وعفا عليها الزمن" (صور)ولادة طفل مذبوح الرقبة في الأقصر.. طبيب يكشف التفاصيلضبط 733 هاربا و4 متهمين بحوزتهم أسلحة ومخدرات بـ أسوانافتتاح 6 مساجد جديدة في كفر الشيخ بتكلفة 15 مليون جنيهشاهد.. آخر تطورات حالة الفرخة ليكسي بعد إجراء العملية الجراحيةافتتاح مسجد إبراهيم عبد الجليل بيوسف الصديق بالفيوم بعد تجديده.. شاهد«حياة كريمة».. تدشين قافلة لعلاج أسر قرية صفط تراب بالمحلة| صورصديقة للبيئة.. محافظ البحر الأحمر ووزير الأوقاف يتفقدان مدينة الحرفيين بالغردقةافتتاح ٣ مساجد بعد الإحلال والتجديد في الأقصر.. تفاصيلحدوتة مصرية.. قبطي يهدي نسخة من القرآن الكريم لمسجد بمناسبة افتتاحهأجاي يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال ميركاتو الصيف"عيون" ريكاردو تراقب موقعة الحدود وإنبى فى الدورى.. الليلةتفاصيل اختبارات كرة اليد «المصغرة» للناشئين بالأهلي.. صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وأسوان الليلة فى الدورىماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد معروف

طولان: غياب رمضان عن مواجهة إنبي؟ وما الفارق بينه وأجايي

   -  
حلمي طولان - إنبي - الزمالك
قلل حلمي طولان المدير الفني لإنبي من تأثير غياب رمضان صبحي على الأهلي قبل مواجهة الفريقين اليوم الأحد في الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

وقال طولان لقناة "أون تايم سبورتس 1": "لا يوجد فارق بين رمضان وجونيور أجايي لأنه لا يقل خطورة عن رمضان ويشكل مصدرة قوة للأهلي الذي لا يتأثر بغياب لاعب".

وأضاف "إنبي يعاني من غيابات كثيرة مثل أحمد شكري ومحمود قاعود وعرفة السيد ومحمد رزق، وفريقي يتأثر يغباب أي لاعب عكس الأهلي الذي يمتلك 3 فرق وقادر على تعويض غياب أي لاعب".

وانتقل طولان للحديث عن فوز الزمالك على المصري 1-0 يوم الخميس في عودة الدوري الممتاز بعد التوقف.

وصرح "المباراة تأثرت بفترة الغياب، وهذا وضع طبيعي جدا بالنسبة لفرق لم تلعب منذ 5 أشهر، والدليل ما حدث لمصطفى محمد وبعض اللاعبين".

وتابع "بعد 4 أو 5 مباريات من الممكن أن نتحدث عن المستوى الفني، لكن بالتأكيد هذا ليس الزمالك أو المصري فالمستوى الفني لايزال بعيدا عن المعهود والمعروف".

وأتم "حصلنا على فترة إعداد معقولة وليست كافية، ولكننا سنعمل وفقا لهذه المعطيات".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة