بتكلفة 6.5 مليون جنيه.. الانتهاء من مشروع محطة مياه الكتكاتة بسوهاجتتعلم المشي والتحدث من جديد.. فتاة تتعافى من كورونا بأعجوبة بعد معاناة 6 أشهرخصلات شعر كلب تلفت سبب شهرته.. ومالكوه يرفضون "الحلاقة".. صور5 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى فى إطلالتك اليومية.. مش بس فى الجيمأسامة كمال: 2 سياح دفعوا 52 ألف جنيه غرامة عدم ارتداء الكمامة في دبيبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أو الإخراج أكاديميا.. والمسرح «لم يشهرني»بيومي فؤاد: أنا من سكان الزمالك ولكني أحب السهر في بولاق والسيدةفي أول حفلة لهم بعد «كورونا».. «كوكب باند» حلم تحول إلى حقيقة بعد «مشوار طويل»انتهت في الدوري - المقاولون العرب (1) - الاتحاد (1).. تعادل قاااتلرضا عبد العال لـ في الجول: سأغير طريقتي ضد الزمالك.. وهل سأسجل الأهداف بنفسي؟المقاولون يخطف التعادل أمام الاتحاد في +90 ويفشل في إشعال صراع الوصافةيلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشرbein match بين ماتش مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بث مباشرشوط أول سلبي بين المقاولون والإتحاد السكندري بالدوريكورة 365 بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 20/9 في الدوري الإسبانيبعد نجاح "عيشي حلمك": اقامة دوري لأكاديميات الكرة النسائية الموسم المقبل..صورمدرب أرسنال يتحدث عن رحيل" لاكازيت"مصيلحي يعقد محاضرة لـرجال طائرة الأهلييوفنتوس يتقدم على سامبدوريا بالشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وسوسييداد

فيديو .. حمو بيكا يطرح أحدث أغنياته يا ام خدود حلوة وحمرة

-  
حمو بيكا وحسن شاكوش

طرح الفنان حمو بيكا أحدث أغنايته، والتي تحمل اسم يا ام خدود حلوة وحمرة، وجاء ذلك عبر قناة فيجو الدخلاوي الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

اقرأ أيضًا.. فيديو .. حمو بيكا
أحدث أغنياته أنا عيني علي التاتو

وأغنية يا ام خدود حلوة وحمرة من كلمات إسلام المصري، وتوزيع فيجو الدخلاوي، كما شارك كل من الفنانون نور التوت،

وعلي قدورة، وحسن شاكوش في الغناء.

يذكر أن الفنان حمو بيكا طرح مؤخرًا أغنية بعنوان  اختاروني في الجراح، والأغنية من كلمات شمس الناسف، وتوزيع فيجو الدخلاوي، وغناء كل من الفنانان أحمد موزة وحلقولو، كما حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عبر مواقع السوشيال ميديا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة