فيديو.. منى زكي تخضع لجلسة تصويرياسمين صبري تنصح جمهورها: "إياك أن تيأس"هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتهاعودة صلاة الجنازة بالمساجد اليوم.. ومدتها لا تزيد عن 15 دقيقة أبرز الضوابط"البترول": اكتشافات الغاز تصب في صالح المواطن والدولةمتطوعة بـ"أتوبيس السعادة" توضح خطوات اشتراكها بمبادرة "دراجتك صحتك"فيديو.. عمرو أديب يقلد المقاول الهارب ويسخر من الإخوان: "يا خونة"حلا شيحة: أحببت الرقص والتمثيل جداً من صغري.. وهذه قصة غربتي في كندامحمد نور ينتهى من تصوير أغنية باللهجة الخليجية على طريقة الفيديو كليبمحمد ثروت ينضم لقائمة أبطال فيلم "مطبعة هرم" لخالد الصاوى وحمدى الميرغنىاليوم.. محاكمة طبيب و7 آخرين بتهمة الاتجار بالبشراليوم.. محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية"افتتاح مسجد التقوى بقرية الإسماعيلية فى المنيا الجمعة المقبلةالإسكان الاجتماعى بالمنيا حياة جديدة لمحدودى الدخل.. صورعمرو أديب: دعوات الإخوان للتخريب فشلت.. "لو فيه حاجة مش هخبيها"السجيني: الدولة قدمت تسهيلات كبيرة بشأن ملف مخالفات البناء"ومن التنمر ما قتل".. حكاية الطفل محمد بعد وفاته: 10 عمليات لم تنقذ حياتهباحث حركات إسلامية: "الإخوان" عنوان للفشل وتعاني من الارتباكرواية «آخر ضوء» لـ عمار على حسن (الحلقة الرابعة)3 وصفات طبيعية بعصير الجزر لعلاج حب الشباب.. مش بس بيقوى النظر

فؤاد السنيورة: الشعب اللبناني يشعر بإزدراء المسئولين له.. فيديو

   -  
فؤاد السنيورة رئيس الوزراء اللبنانى الأسبق

قال فؤاد السنيورة رئيس الوزراء اللبنانى الأسبق، إننا نقدر الجهود المصرية وما توليه من أهمية؛ لعودة الاستقرار إلى لبنان.


وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت" المذاع عبر "اكسترا نيوز" تقديم رانيا هاشم، أن انفجار مرفأ بيروت وسقوط الضحايا؛ وقع نتيجة الإهمال والقصور من المسؤولين اللبنانيين.


وأكد رئيس الوزراء اللبنانى الأسبق، إن سفينة نترات الأمونيا والتي كان من المقرر إرسالها من جورجيا إلى موزمبيق ومن ثم توقيفها فى مرفأ بيروت وتخزينها تحوم بشأنها الشبهات والريبة.


ولفت فؤاد السنيورة، إلى أن المشكلة هنا، أن سلسلة من الأزمات الاقتصادية والسياسية، سبقت انفجار مرفأ بيروت- وتسببت فى تدهور الأوضاع داخل لبنان.


واستطرد السنيورة: إن ما نراه اليوم هو نتيجة غضب الشعب اللبناني لما يشعره من ازدراء من السياسيين القائمين على الأوضاع فى لبنان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة