فيديو.. منى زكي تخضع لجلسة تصويرياسمين صبري تنصح جمهورها: "إياك أن تيأس"هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتهاعودة صلاة الجنازة بالمساجد اليوم.. ومدتها لا تزيد عن 15 دقيقة أبرز الضوابط"البترول": اكتشافات الغاز تصب في صالح المواطن والدولةمتطوعة بـ"أتوبيس السعادة" توضح خطوات اشتراكها بمبادرة "دراجتك صحتك"فيديو.. عمرو أديب يقلد المقاول الهارب ويسخر من الإخوان: "يا خونة"حلا شيحة: أحببت الرقص والتمثيل جداً من صغري.. وهذه قصة غربتي في كندامحمد نور ينتهى من تصوير أغنية باللهجة الخليجية على طريقة الفيديو كليبمحمد ثروت ينضم لقائمة أبطال فيلم "مطبعة هرم" لخالد الصاوى وحمدى الميرغنىاليوم.. محاكمة طبيب و7 آخرين بتهمة الاتجار بالبشراليوم.. محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية"افتتاح مسجد التقوى بقرية الإسماعيلية فى المنيا الجمعة المقبلةالإسكان الاجتماعى بالمنيا حياة جديدة لمحدودى الدخل.. صورعمرو أديب: دعوات الإخوان للتخريب فشلت.. "لو فيه حاجة مش هخبيها"السجيني: الدولة قدمت تسهيلات كبيرة بشأن ملف مخالفات البناء"ومن التنمر ما قتل".. حكاية الطفل محمد بعد وفاته: 10 عمليات لم تنقذ حياتهباحث حركات إسلامية: "الإخوان" عنوان للفشل وتعاني من الارتباكرواية «آخر ضوء» لـ عمار على حسن (الحلقة الرابعة)3 وصفات طبيعية بعصير الجزر لعلاج حب الشباب.. مش بس بيقوى النظر

رفعت فياض: المشروع القومي لتطوير التعليم تتبناه الدولة بأكملها

   -  

قال  الكاتب الصحفي رفعت فياض مدير تحرير اخبار اليوم، إن  المشروع القومي لتطوير التعليم  تتبناه الدولة المصرية باكملها وليست وجهة نظر وزير تعليم فقط .

وأضاف  رفعت فياض  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، ان تطوير التعليم الحقيقي يستغرق حوالي 12 عاما لأنه يتم بناء أساس من البداية بشكل صحيح .

 وتابع رفعت فياض:"  التعليم الالكتروني اقتصر على الصف الأول والثاني الثانوي ومع جائحة كورونا تم استخدام التعليم الالكتروني في الجامعات وفي مراحل التعليم الأولى من الصف الثالث الابتدائي وحتى المرحلة الاعدادية ".

 وأكمل رفعت فياض:"  تقديم الأبحاث في المراحل الدراسية بدلا من الامتحانات كانت حلا من أجل  تقييم الطلاب في المراحل الدراسية في ظل أزمة كورونا ".

 ولفت رفعت فياض:" يجب ان يكون للمدرس دورا في تشكيل فكر ورؤية الطالب والتعليم الإلكتروني جزء من العملية التعليمية، ويتم تطبيق  ما يطلق عليه التعليم الهجين الذي يجمع بين التعليم وجها لوجه والتعلم الإلكتروني".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة