شريف دسوقى يعبر عن سعادته بالعمل مع هنيدى وشريف عرفة فى "النمس والإنس"مسلسل شيتس كريك يهيمن على ألقاب الكوميديا فى جوائز إيمىاليوم.. الحكم في اتهام سما المصري بالتحريض على الدعارة والفسقسكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرهاطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة: سقوط أمطار على بعض المناطق"أتوبيس السعادة" يرسم الفرحة على قلوب أبناء الشهيد أحمد شحاتةمنها تقرير بالتعافي من الإدمان.. ضوابط الحصول على قرض "بداية جديدة"محافظ القليوبية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات المحافظةبالأسماء.. 17 مرشحا تقدموا لخوض انتخابات "النواب" بالبحر الأحمرصور.. شهادات النجاح وكارنيهات عضوي "الشيوخ" بمطروح6 إجراءات حكومية يبدأ تفعيلها اليوم بينها السماح بالأفراح وصلاة الجنازة5 حاجات ما ينفعش تغسلى بيهم وشك عشان بتسبب احمرار وتورم.. ماء الليمون أبرزهالحظة مرعبة لتجمع عشرات أسماك القرش بالقرب من شاطئ أسترالىالعالم يسخر (صفحة متخصصة في الكاريكاتير)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 600 جرام استروكس فى المطريةأب يطالب بإسقاط حضانة مطلقته.. ويؤكد: معقدة وتتعمد إهانة الأطفالالقبض على امرأة بعد إرسال مادة الريسين إلى البيت الأبيض

بمجرد اعتماد القانون الجديد.. الضرائب: مد فترة تلقي طلبات إنهاء المنازعات الضريبية لـ 31 ديسمبر 2020

   -  

قال سعيد فؤاد رئيس الإدارة المركزية بمصلحة الضرائب، إننا  نشهد طفرة عظيمة في مصلحة الضرائب .

وأضاف سعيد فؤاد  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" قانون 79 لإنهاء المنازعات الضريبة يحث أي ممول لديه مشكلة في نزاع قضائي بين مصلحة الضرائب والممول بتقديم طلب إنهاء المنازعة في مصلحة الضرائب.

وتابع سعيد فؤاد:" سيتم إيقاف غرامات مقابل التأخير بالنسبة للممولين بمجرد إنهاء النزاع ويشمل القانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية ".

 واكمل سعيد فؤاد :" قانون إنهاء المنازعات السابق انتهى تقديم الطلبات فيه في  30 يونيو 2020،  وبمجرد اعتماد القانون الجديد  يتم  مد فترة  تلقي طلبات إنهاء المنازعات الضريبية  31 ديسمبر 2020 ".

 ولفت سعيد فؤاد :" تم تسوية 30 ألف منازعة ضريبية بقيمة 30 مليار جنيه وتم حل مشكلة 30 ألف ممول".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة