مصر تصدر مناقصة دولية لشراء كمية غير محددة من القمحطفل يقتل ابن عمه بسبب "البلح".. فيديوعضو بلجنة الفيروسات يكشف سبب قلة إصابات كورونا بين أطفال مصر بعكس دول العالمطارق شوقى: المدرسة البريطانية بالإسكندرية لم تحصل على ترخيص وتتبع جمعية خيريةوفد نقابة المهندسين يزور هيئة الأبنية التعليميةرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية بشمال سيناء«غرق مناطق بالمحافظات النيلية».. «الري» تصدر بيانا حول ما يتم تداوله والإجراءات المتبعة«مصرللطيران» تكرم طاقم رحلة لندنهزة أرضية بقوة 9.3 ريختر جنوب تركيا شعر بها مواطنو دمياطبيراميدز يتقدم على حرس الحدود بهدف أنطوي في الشوط الأوللعنة الزمالك .. كارتيرون يتأخر مع التعاون أمام الشارقة الإماراتيتريزيجيه يشارك في فوز أستون فيلا على شيفيلد بالدوري الإنجليزيفيريرا رايح جاي.. سيناريوهات الزمالك البديلة حال عدم التوصل لاتفاق مع العجوز البرتغاليفرج عامر: أحمد سامي شرفني ورفع رأسيذنب الزمالك .. تعاون كارتيرون يتأخر بخماسية في دوري أبطال آسياللمرة الـ 16 في تاريخه.. العربي بطلا لكأس الأمير الكويتيكالديرون وإيطالى.. مرتضى منصور يكشف آخر التطورات فى ملف مدرب الزمالك الجديدترتيب فرق الدوري المصري .. فوز بيراميدز يهدد الزمالك في حصد المركز الثانيبيراميدز يهزم حرس الحدود 1 - 0 ويقفز للمركز الثالث في الدوري المصريتقرير.. 5 من 11.. جولة نجوم الأهلي المعارين في الدوري

أول تعليق من وكيل رمضان صبحي على أنباء فشل تعاقده مع الأهلي

   -  
رمضان صبحي لاعب الأهلي
القاهرة - مصراوي:

قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي والمعار من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي، إن هناك 4 أطراف منوط بها الحديث عن الموقف الحالي، وكل ما يثار مجرد شائعات وتقارير إعلامية.

وصرح نادر شوقي لـ"مصراوي": "في الوقت الحالي المفاوضات مستمرة بين الأهلي وهدرسفيلد واللاعب من أجل الوصول للإتفاق النهائي".

وتابع "كل ما يثار إعلامياً حول الموقف النهائي ليس له أي أساس من الصحة".

وشدد وكيل رمضان صبحي: "الأهلي وهدرسفيلد ورمضان صبحي وأنا بصفتي وكيل اللاعب المنوط بنا الحديث عن الموقف، إذا لم يخرج تصريح رسمي من أي طرف فأي أمر يثار حول الموقف مجرد شائعة".

واختتم "نحن حالياً في فترة الصمت ولا يوجد أي أمر رسمي يمكن الإعلان عنه لحين الانتهاء من الأمر بشكل رسمي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة