محاضرات تثقيفية لمراقبى الحكام باتحاد الكرةفلاش باك.. الأهلى يمطر شباك نادى مصر بثلاثية فى الدور الأول للدورىأزارو يمارس هوايته بتسجيل الأهداف فى كرة السلة بحمام السباحة.. فيديومحمد الشوربجى يتحدث طموحاته بعد التتويج بـ42 بطولةالخطيب يبحث مصير فايلر فى الأهلي مع لجنة التخطيط بعد جلسة "القلق"لجنة اختيار المدير الفنى للزمالك تعلن خليفة كارتيرون خلال ساعاتكشرى يؤكد براءته من تهمة إهانة الزمالك و"مش عيب لما أهنئ الأهلي"كواليس غرفة الملابس.. حازم إمام يغضب من رضا عبدالعال فى أول قمة أمام الأهلىفايلر يمهد لرحيله عن الأهلى بهذا الطلبالإنتاج الحربى يطالب المصرى بـ15 مليون جنيه لبيع غنام محمدحكام مباراة اليوم بين إف سى مصر والأهلي بالدوري الممتاز"سموحة" يعلن سلبية مسحة كورونا.. والفريق يدخل معسكرا مغلقا الليلة قبل مواجهة دجلةشوبير يكشف حقيقة رحيل رينيه فايلر عن الأهليعدوى كورونا تؤكد غياب مدرب ويستهام واثنين من لاعبيه عن مواجهة وولفرهامبتونالتشكيل المتوقع للأهلي اليوم أمام نادي مصرسمات المكياج المناسب للعمل.. تعرفي عليهاهل غسل اليدين دون صابون عديم الفائدة تماما؟محافظ الإسماعيلية يقرر زيادة تخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناء إلى 40%محافظ سوهاج يشهد حفل مديرية الصحة لتكريم 250 من العاملين بالقطاع الطبي |صورجامعة أسيوط تنظم مؤتمرها الدولي الأول في التعليم الهندسي 29 سبتمبر بعنوان "الحاضر والمستقبل"

"التعليم العالي": إعلان أسماء الطلاب الناجحين باختبارات القدرات بموقع التنسيق للترشيح بالكليات

   -  
اختبارات القدرات

بدأ طلاب الثانوية العامة، اليوم السبت، اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات، بتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2020 – 2021، وذلك حتى 20 أغسطس الجاري.
وتجرى اختبارات القدرات للكليات:"التربية الفنية - التربية الموسيقية - الإعلام - فنون جميلة - فنون تطبيقية - تربية نوعية - التربية الرياضية - الكليات التكنولوجية".
وسجل حتى الآن 56 ألف طالب وطالبة رغبة إجراء  اختبارات القدرات بالكليات، منذ أن بدأ الموقع الإلكتروني للتنسيق في استقبال رغبات الطلاب .
وقالت وزارة التعليم العالي، إنه سيتم يتم تزويد برنامج التنسيق الإلكتروني بأسماء وبيانات الطلاب الذين اجتازوا هذه اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات بتنسيق العام الجامعي الجديد 2020 – 2021.
وأشارت الوزارة، إلى أنه سيتم الترشيح بناء عليها وتكون الكليات مسئولة مسئولية كاملة عن هذه النتائج، خلال الفترة الزمنية المخصصة لذلك، مؤكدة أنه لن يعتد بأي نتائج أخرى بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الطلاب اللائقين في هذه الاختبارات. كما أكدت وزارة التعليم العالي، أن الامتحانات تجرى في المواعيد المقررة مرة واحدة لكل نوع من أنواع تلك القدرات، ولا يُسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات قدرات مرة أخرى سواء بنفس الكلية أو بكلية أخرى، ولن يعتد بأي إفادة ورقية تمنحها الكليات بنتيجة امتحانات القدرات حرصًا على الشفافية مع الطلاب .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة