المرأة المصرية.. حصن الوطن ضد أهل الشر.. فيديوهاشتاج #فشل_مخطط_البسكلته_والكلب يتصدر تويتر في قطرجرائم الإخوان.. تعرف على أبرز هجمات الجماعة الإرهابية على مقرات الشرطةما هى الحركات الوهمية للجماعة الإرهابية لتنفيذ عملياتهم العدائية ؟ فيديوعماد أديب لأبواق الإخوان: محاولاتكم فاشلة ومستحيلة وأفكاركم بلا مستقبلعماد أديب لتليفزيون اليوم السابع: قطر تسعى لكى تصبح "إسرائيل الخليج"المقاول الهارب محمد على يسب الذات الإلهية "فيديو"لامتناع الزوج عن إجراء تحليل «D.N.A».. محكمة الأسرة تثبت بنوة طفلة لمهندس«حق أميرة لازم يرجع».. هاشتاج للتضامن مع ضحية تعذيب زوجهابسبب خلافات المصاهرة .. عامل يطعن آخر بسكين في المنوفيةمصرع سيدة وإصابة 4 في انقلاب سيارة ملاكي على طريق «سوهاج- البحر الأحمر»عبدالله رشدي يدعم داليا إبراهيم بعد ارتدائها الحجاب: "ربنا يثبتك"هبة عبدالغني تنتهي من "قهوة فريال": الحمد لله على نعمة الفنمحافظ مطروح يبحث استعدادات العام الدراسي وإنشاء 7 مدارس جديدةعمره 116 سنة.. تاريخ ومهام الحجر الصحي قبل تحوله إلى هيئةمنير أديب: عنف الإخوان أشد قسوة من باقي الجماعات الإرهابيةالمتهمة بسرقة قرط طفلة بالدقهلية: كنت باجيب لها حلاوةأشرف عبد الباقى يشوق جمهوره بصورة من كواليس عمل فنى جديدأنجلينا جولى تشترى لعب أطفال مع أبنائها بعد اجتماع براد بيت وجينيفر أنيستون "صور"نجمة مسلسل Elite ماريا بيدرازا تخطف الأنظار فى مهرجان San Sebastian السينمائى

بحوزتهم 19 هاتف محمول.. ضبط عصابة الاستيلاء على متعلقات المواطنين بالقاهرة

-  
كلابش - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، السبت، من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية، باستخدام سيارة ملك أحدهما، وتبين أنهم وراء ارتكاب العديد من الوقائع، وضبط بحوزتهم عدد من الهواتف المحمولة وساعات اليد الخاصة بضحاياهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من موظف بحى غرب مدينة نصر، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة، بأنه أثناء تواجده بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، اصطدمت به سيارة لم يتمكن من التقاط أرقامها، ولاذت بالفرار، ونتج عن إصابته «اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم»، وتم نقله إلى المستشفى، وفقده هاتفين محمول، وعثر بحوزته على حقيبة بداخلها مظروف يحوى قصاصات ورق جرائد.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين تعرض المُصاب لواقعة سرقة من قبل أشخاص يستقلون السيارة التي اصطدمت به، وأثناء قيامه بالعدو خلفهم اصطدموا به مُحدثين إصابته، كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لأحدهما معلومات جنائية.

بتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة أمنية من ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة «ملك أحدهما»، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيام أحدهما بإسقاط ظرف بداخله قصاصات ورقية خلال سير المجنى عليه، وقيام الأخر بإيهامه بأنه يحوى مبالغ مالية والاتفاق معه على أن يقوم بإعطائه الظرف واقتسام المبلغ المالى فيما بينهما مقابل تحصله على الهواتف المحمولة الخاصة بالمجنى عليه كضمان لحين اقتسام المبلغ، وعقب ذلك استقلا السيارة المضبوطة بحوزتهم في محاولة منهما للهرب، إلا إن المجنى عليه اكتشف تعرضه لواقعة نصب، فقام بالعدو خلفهما في محاولة منه لاستيقافهما، فاصطدما به بالسيارة قيادتهما مُحدثين إصابته، وفرا هاربان.

بإرشاد المتهمن تم ضبط الهاتفين المستولى عليهما لدى زوجة أحدهما والتى أقرت باقتصار دورها على التصرف في المسروقات بالبيع، كما اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في النصب على المواطنين، وأنهم وراء ارتكاب العديد من تلك الوقائع بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم بمسكن الأول ضبط 19 هاتف محمول، و9 ساعات يد، وجهاز كمبيوتر «لاب توب»، ومبالغ مالية «عملات محلية وأجنبية مختلفة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,147
  • تعافي
    50,553
  • وفيات
    4,971
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,408,265
  • تعافي
    12,457,560
  • وفيات
    720,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة