الأهلي يُجري "رابيد تيست" لللاعبين بعد انتهاء المران الصباحيتابع لايف مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشررابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشرأحمد حسن يشيد بنتائج المقاولون العرب في الدوريالشباب والرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةالشباب والرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةاتحاد الكرة: طلب فيفا بتغيير نظام ال٥٠ نقطة لا ينطبق على الموسم الحاليتشكيل الإسماعيلي أمام إنبي .. محمد حمدي زكي في الهجوماتحاد الكرة يمنح المنتخب أسبوعًا قبل توقف نوفمبررسميًا.. روبياليس رئيسًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة 4 أعوام قادمة"التموين": مصادرة 285 ألف قرص أدوية و3 آلاف كمامة مجهولة المصدر داخل صيدلية في المعاديحريق يلتهم محتويات غرفة بشقة في المطبعةأمن المنافذ: ضبط 3 قضايا تهريب بقيمة 450 ألف جنيه.. وتنفيذ 120 حكمًا قضائيًابأسلوب "المفتاح المصطنع".. سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرةاستولى على 70 ألف جنيه من فواتير .. ضبط محصل بشركة المياه في قناضبط صاحب مطبعة بحوزته 1027 كتاب ومؤلف مقلدة بدون موافقه أصحابها بالقليوبيةكتم أنفاسها أثناء نومها.. تفاصيل مقتل مسنة داخل مسكنها بالقاهرةلتعذر حضورهم.. تأجيل محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 21 سبتمبر18 أكتوبر.. نظر استئناف سما المصري على حبسها بقضيتي التحريض على الدعارةبتهمة هتك عرض مريضة.. النائب العام يأمر بحبس طبيب بمستشفى بني مزار

بعد رفض هيدرسفليد تمديد إعارته.. تبادل الاتهامات في الأهلي بسبب رمضان صبحي

   -  
رمضان صبحى

تسببت أزمة رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والمعار من هيديرسفيلد الإنجليزي في تبادل الإتهامات داخل القلعة الحمراء ما بين العديد من الأطراف.

ورفض هيدرسفليد تمديد إعارة اللاعب وطالب بعودته الي لندن بعد إنتهاء تعاقده في 30 يونيو الماضي.

ورغم الفترة الطويلة ما بين قرار عودة الدوري حتي إنطلاقها لم يحصل الأهلي علي شئ مكتوب من هيدرسفيلد ليكمل اللاعب إعارته.

وتسبب هذا الامر في تبادل الإتهامات في أن يخسر الفريق أحد أهم عناصره على الإطلاق، حيث حمل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأمر لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وابدي غضبه الشديد وضيقه من هذا الأمر ويراه انه لا يقوم بواجباته علي الإطلاق.

وحسب مصادر فإن سيد عبدالحفيظ يري أن الملف بعيد عنه ويتحدث في الغرف المغلقة وبعض المقربين منه ان المسئول الأول عن تلك الازمة هو أمير توفيق مدير التعاقدات وهو مكلف من قبل لجنة التخطيط بالأمر، بينما يري الأخير أنه مسئول عن التفاوض لضم اللاعب بشكل نهائي والأمور الإدارية بقانونية مشاركة اللاعب من عدمه بعيدًا عن إختصاصاته نهائيًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة