تعرف على موعد وأعضاء الأستوديو التحليلي ومعلق مباراة الأهلي والمقاصةمدرب الزمالك السابق لمصراوي: تصرف كارتيرون غير محترف.. وعودة جروس بشرطسمير كمونة لمصراوي: الأهلي في حاجة لـ 3 صفقات سوبر للحفاظ على الدوريخاص .. قرار صادم من جروس يعيد الزمالك لنقطة الصفرلنا عبدالرحمن لـ"بوابة الأهرام": بطلة "بودابار" تمثل الجمال الحاضر الغائب في بيروتصدور كتاب "عجائبيات العرب.. متابعة لطائفة من أساطير العرب" في أبو ظبيقصر عابدين يستقبل أطفال المناطق الحدودية في سياق الدمج الثقافي"الأعلى للثقافة" يمد موعد استقبال أعمال جائزة "سهير القلماوي" للأطفالإعلان الفائزين بجوائز مهرجان الشباب العربي الثالث للفن التشكيلي "ضي" | صوركشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالجيزة وضبط مرتكبي الواقعةمصطفى مدبولي يتفقد مبنى مجلس الوزراء و"الخارجية" بالعاصمة الإداريةالتعليم تضبط 5 حالات غش وحيازة محمول بامتحان الدبلومات الفنية دور ثانمنظمة خريجي الأزهر تندد بهجوم جماعة بوكو حرام الإرهابية على قرية بنيجيريا"السلام للسيسي كمل الشعب معاك" يتصدر تويتر ومغردون يعتبرون الرئيس شط الأمانسفير واشنطن يؤكد مساهمة بلاده بأكثر من مليار دولار لتطوير الزراعة بمصر.. صور"س وج" كل ما تريد معرفته عن أول شركة لصناعة القطارات والمترو والمونوريل بمصرجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تطلق اسم الشهيد محمد أشرف على مدرج بمستشفى سعاد كفافى الجامعىالزراعة تطلق الحملة القومية المُكثفة للتحصين ضد مرض الحُمى القلاعية بالجمهوريةالأوقاف تحدد "الصدق فى الأقوال والأفعال والهمم" موضوع خطبة الجمعة المقبلةالكنيسة الكاثوليكية تنظم مهرجان "فرح وعطاء" بحضور نائب البطريرك

مران الزمالك - عودة طارق حامد وبنشرقي وأوناجم للتدريبات الجماعية

   -  
محمد أوناجم - أشرف بنشرقي - الزمالك - زيسكو
عاد طارق حامد لاعب وسط الزمالك للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية صباح السبت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وشارك اللاعب في التدريبات بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به خلال الفترة الماضية.

وغاب طارق حامد عن مباراة المصري في مؤجلة من الجولة الـ14 من الدوري يوم الخميس بسبب إصابة عضلية عانى منها، في المباراة التي فاز بها الفارس الأبيض بنتيجة 1-0.

وشهد مران السبت الصباحي، مشاركة الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بنشرقي في التدريبات الجماعية التي أقيمت في معسكر برج العرب.

وانتظم الثنائي في المعسكر بعد سلبية المسحة الخاصة بهما للكشف عن فيروس كورونا، والتي انضما بعدها إلى معسكر الفريق.

وعقد باتريس كارتيرون مدرب الفريق جلسة مع اللاعبين اطمئن خلالها على البرنامج التدريبي الذي تم تنفيذه خلال تواجدهما في المغرب وأشاد بتطبيقهما للبرنامج.

وخضع مصطفى فتحي جناح الفريق لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الصباحي، لتجهيزه بأفضل مستوى للمباريات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة