الخميس..دار الكتب والوثائق تحيي ذكرى وفاة جمال عبد الناصررغم إعلان الهيئة العليا الانسحاب.. حزب الوفد يعتمد ترشيحاته بالقائمةالصحة العالمية: موقفنا ثابت من انتقال كورونا عبر الهواءإيجارات السكن في مدينة نصر بجانب جامعة الأزهر: تبدأ من 250 جنيهباحث: المقاول الهارب نصاب.. والإخوان تريد عودة مصر إلى مربع الفوضىسمير غانم لـ"الوطن": مفيش أجمل من حب الناس وبشكرهم واحد واحدسكرتير عام الجيزة يتابع تلقي طلبات التصالح بمدن ومراكز المحافظةالليرة التركية تسقط أمام الدولار وتهوى إلى القاع من جديدمياه الفيوم: توصيل مياه الشرب لـ 2079 أسرة من الأولى بالرعايةالإفتاء: الشعب لن يكذب ما يراه بعينيه من إنجازات ويصدق أكاذيب الإخوان"6 فيلل و2 قصر ومزرعة".. والد الهارب محمد علي يكشف حجم ممتلكاته3 أشقاء مصريين يتوصلون لعوامل تساعد في تحجيم انتشار فيروس «كورونا»أخبار البورصة اليوم الاثنين 21-9-2020"اتحاد الصناعات " يشيد بقرار تعديل التعريفة الجمركية لدعم الاقتصاد المصرىسلاف فواخرجي تنشر صورة في مرحلة البكالوريوس "أول مرة بشوفها"خاص| بعد إلغاء فنانين لحساباتهم ووصفها بالخطر.. "تيك توك" يعلقخاص| تفاصيل تقديم فيلم الرسوم "الليلة الكبيرة".. مستوحى من أوبريت صلاح جاهينأحمد فهمي يروج لدوره في "أسود فاتح"محمد رمضان يشوّق جمهوره لأغنية "الدبابة": نمبر وان والفيشاوي أخره معايا صورة (فيديو)ياسمين جيلاني تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطني

مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما

   -  
بنشرقي وأوناجم ثنائي فريق الزمالك

القاهرة ـ مصراوي:

أدى فريق الزمالك تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق ببرج العرب.

وبدأ المران بمحاضرة قصيرة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عن بعض ملاحظاته بخصوص مباراة المصري الأخيرة والتي فاز بها الفريق بهدف دون رد ثم تحدث عن أهمية لقاء الإتحاد السكندري المقرر بله يوم غد الإثنين باستاد الجيش ببرج العرب وضرورة الفوز بالثلاث نقاط.

وأشاد المدير الفني بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبيه في لقاء المصري، متمنياً أن يزيد الأداء من مباراة إلى أخرى لاستمرار الانتصارات.

وشهد المران مشاركة الثنائي المغربي أشرف بنشرقي و محمد أوناجم بعد سلبية المسحة الخاصة بهما والتي انضما بعدها إلى معسكر برج العرب.

وكان المدير الفني باتريس كارتيرون قد عقد جلسه مع اللاعبين اطمئن خلالها على البرنامج التدريبي الذي تم تنفيذه خلال تواجد اللاعبين بالمغرب، مشيداً بتطبيق اللاعبين للبرنامج.

وكذلك انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق بعد إنهاء البرنامج التأهيلي الخاص به في الفترة الأخيرة.

وكان طارق حامد قد تغيّب عن مباراة المصري الأخيرة والتي فاز بها الفريق بهدف دون رد لشكواه من إصابة عضلية وخضع لبرنامج تأهيلي ليصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات.

وخضع مصطفى فتحي، لاعب الفريق لتدريبات تأهيلية على هامش المران الصباحي للفريق اليوم؛ لتجهيزه بأفضل مستوى للمباريات المقبلة، فيما واصل يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق برنامجه العلاجي و التأهيلي بالقاهرة.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد سمح للاعب بمغادرة معسكر برج العرب بعد إصابته العضلية والتي أبعدته عن مباراة المصري الأخيرة والتي فاز بها الفريق بهدف دون رد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة