شرطة الكهرباء تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار في يوم واحدالأمن الاقتصادي يضبط 1440 قضية متنوعة في يوم واحدشرطة التموين تضبط 1152 قضية متنوعة في يوم واحدبينهم سيدة .. ضبط 12 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في دمياطإصابة ٣ أشخاص سقطوا من قطار بالحوامديةحملات تموينية مكبرة بالجيزة لضبط المتهمين بالغش التجاريبالفيديو.. جهود مباحث التموين خلال 24 ساعةتشمل أعضاء نيابة ومحامين عموم.. ننشر الجزء الثالث من الحركة القضائيةعلى غرار "الأسطورة".. شقيقان ينتقمان من خطيب أختهما السابق: "بنات الناس مش لعبة"النيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائي حول حريق شقة في بولاقغدًا.. تكريم رموز الفن الذين أثروا متحف «القومي للمسرح»بينها إقامة مهرجان سينمائي إقليمي.. اتفاقية بين الإمارات وإسرائيل لتعزيز التعاون الفنيطليقة ماجد المصري تنشر فيديو جديد من حفل خطوبة ابنتهما (فيديو)«إزاي اقتنع برأيك وأنت قليل الأدب».. صلاح عبدالله يوجه رسالة إلى اللجان الإليكترونيةنجمات تسابقن للحصول على أفضل إطلالة فجاءت النتيجة كارثيةأنغام تروج بطريقتها الخاصه لحفلها على مسرح «المنارة» 9 أكتوبر (فيديو)نجم مسرح مصر: فؤاد المهندس مثلي الأعلى في الكوميديانجم مسرح مصر: دخولي الفن كان صدفةبلال النمس: منظمة الشعوب تسعى لوضع استراتيجيات واضحة وآليات عمل لمواجهة الأفكار المتطرفة«العربية الإسمنت» تطالب بتدخل حكومي عاجل لإنقاذ الصناعة من الانهيار

محامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميا

   -  
فيفا

كتب- إبراهيم علي:

أكد نصر عزام المحامي الدولي والمحاضر بالفيفا، أنه إذا لم يكن هناك اتفاق بين الناديين يقضي باستمرار اللاعب بعد انتهاء إعارته أو عقده مع الفريق، فإنه لا يوجد إلزام لاستمراره مع الفريق.

وقال نصر عزام في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس: "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر تعديلات لتتلاءم مع توقف كافة المسابقات حول العالم بسبب فيروس كورونا".

وأضاف: "الفيفا أقر بحق الأندية التي يلعب بها اللاعبون حاليا لختام الموسم معه، ومنح الأفضلية للنادي الذي يخوض اللاعب موسمه معه، وأن يعود لناديه الأصلي بعد نهاية موسمه أولا مع الفريق المعار له".

وأكمل المحامي بالفيفا: "الأولوية هي أن يستمر اللاعب مع الفريق الذي يلعب له، إذا كان يلعب على سبيل الإعارة أو أن عقده قد انتهى".

وتابع: "تمديد الإعارة ليست إلزامية، إذا لم يكن هناك اتفاق بين الطرفين حول تمديد الفترة بعد انتهاء العقد الخاص باللاعب مع النادي، ويجب أن يوافق اللاعب على الاستمرار كذلك".

واختتم نصر عزام: "إذا كان هناك بند في العقد ينص على استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم، فإنه يجب أن يُكمل مع الفريق حتى نهاية الموسم، ودائماً ما يكون العقد في مصر ينتهي بانتهاء الموسم وليس بتاريخ 30-6".

وكان هدرسفيلد الإنجليزي طلب عودة رمضان صبحي مرة أخرى لصفوفه، بعد انتهاء فترة إعارته للنادي الأهلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة