كتاب جديد يكشف تفاصيل معقدة بين الأمير فيليب وابنه تشارلز.. لم يحضر ولادتهتصميم إكسسوارات مدون عليها كلمة "vote".. الانتخابات الأمريكية على الأبوابشرطة الكهرباء تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار في يوم واحدالأمن الاقتصادي يضبط 1440 قضية متنوعة في يوم واحدشرطة التموين تضبط 1152 قضية متنوعة في يوم واحدبينهم سيدة .. ضبط 12 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في دمياطإصابة ٣ أشخاص سقطوا من قطار بالحوامديةحملات تموينية مكبرة بالجيزة لضبط المتهمين بالغش التجاريبالفيديو.. جهود مباحث التموين خلال 24 ساعةتشمل أعضاء نيابة ومحامين عموم.. ننشر الجزء الثالث من الحركة القضائيةعلى غرار "الأسطورة".. شقيقان ينتقمان من خطيب أختهما السابق: "بنات الناس مش لعبة"النيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائي حول حريق شقة في بولاقغدًا.. تكريم رموز الفن الذين أثروا متحف «القومي للمسرح»بينها إقامة مهرجان سينمائي إقليمي.. اتفاقية بين الإمارات وإسرائيل لتعزيز التعاون الفنيطليقة ماجد المصري تنشر فيديو جديد من حفل خطوبة ابنتهما (فيديو)«إزاي اقتنع برأيك وأنت قليل الأدب».. صلاح عبدالله يوجه رسالة إلى اللجان الإليكترونيةنجمات تسابقن للحصول على أفضل إطلالة فجاءت النتيجة كارثيةأنغام تروج بطريقتها الخاصه لحفلها على مسرح «المنارة» 9 أكتوبر (فيديو)نجم مسرح مصر: فؤاد المهندس مثلي الأعلى في الكوميديانجم مسرح مصر: دخولي الفن كان صدفة

مدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوبات

   -  
لوك إيميل مدرب طلائع الجيش

كتب- إبراهيم علي

أكد لوك إيميل المدير الفني السابق لنادي طلائع الجيش، أن الاتحاد التنزاني والاتحاد الدولي لكرة القدم لم يوقعا عليه أي عقوبات، بعد التصريحات العنصرية التي نُسبت له ضد جماهير فريق يانج أفريكانز التنزاني.

وكان هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن الاتحاد التنزاني قرر إيقاف لوك إيميل لمدة عامين، بعد وصفه لجماهير يانج أفريكانز بالقردة.

وقال إيميل في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس": "كان هناك أحاديث معي للعودة للتدريب في مصر ولكن لم يكن هناك مفاوضات جدية، وأود العودة للتدريب في مصر مرة أخرى بالطبع".

وأضاف إيميل عن أزمة جماهير يانج أفريكانز: "لم اتلقى أي مكاتبة أو إيميل بأنني موقوف ولم يتحدث أي أحد معي".

وتابع: "إن ما حدث يسئ لإسمي وتم التلاعب بالفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا لم يتفاعل الفيفا ولم يوقع عليَ عقوبة بشأن أزمة جماهير يانج أفريكانز".

واختتم إيميل تصريحاته: "ما فعلوه بتصويري كان غير قانوني، ولم تتح لي أي فرصة للدفاع عن نفسي في أزمتي مع يانج أفريكانز، وأسعى مع المحامي الخاص بي على الحصول على مستحقاتي من الفريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة