الحرائق المستعرة تجبر السكان على إخلاء منازلهم في الأرجنتينأحلى من الجاهز.. طريقة عمل السميط في البيتفرنسا تضاعف مدة إجازة الأبوة إلى 28 يومادراسة: "سم العنكبوت" مسكن لألم متلازمة القولون العصبي"البيطريين" تحتفل باليوم العالمى للسعار السبت المقبلتعرف على موعد رحلة توم كروز إلى الفضاء من أجل فيلمه الجديدشكرا لصديقة عمري بوسي.. لهذا السبب شكرت إلهام شاهين بوسي برسالة معبرةكنزي عمرو دياب تشارك متابعيها بصورة جديدة مع أصدقائهاربنا يديم المحبة بين البلدين.. ليلى علوى تهنئ السعوديين بعيدهم الوطني الـ 90نسرين طافش تهنئ أصدقائها و متابعيها من المملكة العربية السعوديةمع زوجها.. حنان مطاوع تلفت انتباه متابعيها بإطلالتها الجذابةحريم معز مسعود.. حكاية الداعية مع جميلات السينماكل واحد حر.. تعليق ناري من ياسمين الخطيب على ارتباط معز مسعود وحلا شيحةبعد شائعة ارتباطه بـ حلا شيحة.. معلومات لا تعرفها عن الداعية معز مسعودمحمد رمضان ينشر صورة رخصة سيارة بدبي.. ويعلق: بلدي الثانيسليمان عيد يسخر من تحدي صور الطفولة:"متغيرتش كتير"صورة تكشف سر علاقة حلا شيحة بالداعية معز مسعودكريم أبو زيد: "المهرجانات ظلمتني أنا وجيلي"رئيس مرسى مطروح: تلقينا 1464 طلبا للتصالح بمخالفات بناءوفاة الشاعر ممدوح المتولي متأثرا بكورونا

نجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبي

-  
أبهيشيك باتشان ووالده - صورة أرشيفية

كشف أبهيشيك باتشان، نجل النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان، عن تعافيه من فيروس كورونا الذي كان قد أصيب به، الشهر الماضي.

وكتب أبهيشيك، عبر حسابه على «إنستجرام»، أن نتيجة آخر مسحة قام بها أمس جاءت سلبية.

ووجه الشكر للجميع على صلواتهم ودعائهم، معبرًا عن سعادته بالخروج من المستشفى والعودة إلى منزله.

كما وجه الشكر لكل طاقم الأطباء والتمريض بمستشفى نانافاتي، الذي كان يعالج فيه، على العناية به وبعائلته، مؤكدًا أنه لولا مساعدتهم ما تحققت هذه النتائج.

يذكر أن النجم أميتاب باتشان أعلن تعافيه من الفيروس في الثالث من أغسطس الجاري، بعد فترة علاج استمرت ثلاثة أسابيع، وقد سبقته في التعافي، النجمة اَيشواريا راي، زوجة أبهيشيك وابنتها أرداهيا.

وكان النجم أميتاب باتشان ونجله قد أعلنا إصابتهما بكورونا في 11 يوليو الماضي، ثم جاءت بعدهما بأيام قليلة اَيشواريا وأرداهيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,147
  • تعافي
    50,553
  • وفيات
    4,971
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,408,265
  • تعافي
    12,457,560
  • وفيات
    720,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة