محافظ بورسعيد: الانتهاء من أعمال طبقة الأسفلت السطحية بالبازارإطلاق أسماء عدد من الشهداء بالقوات المسلحة والشرطة على المدارس بالدقهليةمحافظ الغربية: دور مهم للمركزي للإحصاء في وضع رؤية واضحة للدولةبالصور.. محافظ كفر الشيخ ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يفتتحان مدرستين بقلينتعافي 23 حالة من فيروس كورونا في الغربيةوكيل وزارة الصحة بالدقهلية يعقد اجتماعا مع قيادات المديرية لمتابعة مبادرة الأمراض المزمنةقافلة حياة كريمة توقع الكشف الطبي على 1462 حالةمستشفى سرطان الأقصر حملات التوعية للكشف المبكر بالقرى حول سرطان الثدي ..صور"الطب البيطري بسوهاج": لا نتعامل مع القرود وفي حالة خطورتها تدخل الحماية المدنيةبتكلفة 2 مليون جنيه.. محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير كوبرى الحجاجية بسرس الليانمدرب الهلال السعودي: سنقاتل للتتويج الآسيوي رغم الصعوباتنجم الزمالك يطرح مقترحا للحد من التنقل السريع للمدربين بين الأنديةسمير عثمان عن استحداث منصب المدير الفني: إضافة قوية ويساهم فى إعداد الحكام بشكل علميشكاوى الأهلي والجبلاية والحكام واليد ضد مرتضى منصور.. على مائدة اللجنة الأولمبيةفي غياب ميسي ورونالدو.. دي بروين ينافس ثنائي بايرن على الأفضل في أوروباكارتيرون: لا بديل عن الفوز أمام الدحيل وقادرون على تعويض السداسيةبعد إعلان رغبته في الرحيل.. عرض سعودي خيالي لـ فايلرسواريز يغادر برشلونة بالدموع.. فيديوبعد اتهامه بإهانة لاعب طنطا.. محمود علاء في أحدث ظهور له.. صورعمر ربيع ياسين لـ فايلر: الأهلي مبيقفش على حد.. أنت الخسران

نجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني»

-  

تحدث هاني، نجل الفنان حسن الأسمر، عن رغبته في تغير نبرة صوته، لتقاربها مع والده.

وأرجع السبب في التفكير بتغيير الصوت، إلى تلقّيه اتهامات باستمرار مرتبطة بتقليده غناء «الأسمر»، ما دفعه للتوجه إلى طبيب للأنف والأذن والحنجرة لتبديل الصوت، في بداية مشواره بالغناء، حتى يساعده في العبث بأوتار الصوت، وتدريجيًا بدأ يتقبل التشابه.

وقال «الأسمر» عبر برنامج «dmc مساء»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: «تشابه الصوت خلاني كنت عايز أغير صوتي، كل الناس كانت بتقولي لأ أنت بتقلد، فروحت لدكتور أنف وأذن وحنجرة، قلت له: قص أو شيل أي حاجه في الصوت، والدكتور طردني وقالي: أنت متعلم ولا جاهل؟، مادرستش في مادة العلوم (الجينات الوراثية)، وأنت ورثت الصوت هنعمل إحنا إيه؟!».

وتابع: «الحمدلله على تشابه صوتي مع حسن الأسمر، وشرف لي وتاج على رأسي، لكن لما تكون لسه بتبدأ والناس تقولك لا أنت بتقلد بيكون صعب.. والله ما بقلد، تعالوا معايا عند دكتور تتأكدوا أن دا صوتي الحقيقي ومش بقلد».

واستكمل نجل الفنان سرد تفاصيل عن الحياة الشخصية للفنان، موضحًا أن طوال سنوات العمل بالوسط الفني، كان يحرص على الاهتمام بالأسرة ويفصل بين العمل والحياة الشخصية، حتى أنه كان يحب إعداد الأكلات باستمرار وملازمة المطبخ، ويحكي هاني: «لابس الجلابية ويحب أوي يعمل أكل، وأنا بروح اشتري الخضار.. ولما يخرج بره البيت يكون للناس».

يذكر أن «الأسمر»، توفي عام ٢٠١١ عن عُمر ناهز ٥٢ عامًا،، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، حيث وافته المنية، جدير بالذكر أن حسن الأسمر ولد عام ١٩٥٩، وتربع على عرش الأغنية الشعبية لسنوات، خصوصاً خلال فترة التسعينيات من القرن الماضى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,147
  • تعافي
    50,553
  • وفيات
    4,971
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,408,265
  • تعافي
    12,457,560
  • وفيات
    720,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة