84 رحلة تنظمها «مصر للطيران» اليوم وغداوزيرة البيئة تشارك في المؤتمر الافتراضي للصفقة الخضراء الكورية الجديدة .. تعرف على التفاصيلرئيس الوزراء يبدأ زيارته للعاصمة الإدارية بمتابعة موقف مشروعات المرافقرئيس الوزراء يتفقد الموقف التنفيذي للحي الحكومي بالعاصمة الإداريةوزير الري يتفقد عددا من المنشآت والمشروعات المائية في أسوان | صورالرعاية الصحية: إجراء 6 قساطر قلبية معقدة ودقيقة لمرضى الانسداد المزمن للشرايين التاجية | صورمدبولي يتفقد مبنى مجلس الوزراء ووزارة الخارجية"التعليم العالي": 110 آلاف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الثالثةالأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة رطب نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 35طلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في أول أيام الدور الثانيشالت حمل جبال.. سيدة تروي قصة كفاحها في نقل الطوب والرملشاهد.. طريقة عمل كيكة الفادج للشيف توتا مرادرئيس جهاز العاشر من رمضان: توفير قطع أراض للإسكان الاجتماعي.. وهذا موعد المرحلة الأخيرةشركة المترو للتشغيل: وزارة النقل تتابع بشكل يومي فكرة التذكرة الموحدةمستشار منظمة الصحة يشدد على حتمية عودة الحياة لطبيعتها في ظل إجراءات احترازية مشددة.. فيديوأحمد زاهر: شرب السجاير أوحش حاجة بعملها.. وكسّرت الحمام عشان فارمدرسون مكسيكيون يحولون التوك توك إلى مدرسة متنقلة.. شاهدعبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية تصدت بكل حزم لوهم الإخوان بإقامة ولاية سيناء..فيديو"صحة أسوان" تنظم قافلة طبية مجانية على 3.94 مواطنمنظمات إنسانية أممية تشيد بجهود السعودية في دعم الشعب اليمني

المركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»

-  
كاريكاتير المركز الثقافي الصيني حول كورونا

منذ إطلاق " المركز الثقافي الصيني " إعلانًا حول الاستعداد لتنظيم معرض جماعي على الإنترنت لأعمال الكاريكاتير، تدور ثيمته الأساسية حول "مكافحة وباء كورونا "، وهو يتلقى من عشرات الفنانين أعمالًا كثيرة في هذا المجال.

وقد انتقى " المركز الثقافي الصيني " بعض رسوم الفنانين أيمن صبحي وأيمن الغامدي ونشرها في صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وذلك باعتبارها "من أكثر الرسوم تميزًا".

وأفاد المركز بتلقيه مجموعة كبيرة من الأعمال المتنوعة من رسامي الكاريكاتير، من دول العالم المختلفة.


كاريكاتير المركز الثقافي الصيني حول كورونا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة