إزاى تعمل فرح وتوفر فلوسك فى نفس الوقت؟.. مش لازم هدايا وفوتوسيشنالعثور على 5 ماسات زرقاء فى جنوب أفريقيا.. اعرف القصةاعرف تعليق الشباب على هاشتاج "ضيعت فلوسك ف.."مفاجأة.. الكشف عن عدد طفرات فيروس كورونامشروع رواد 2030 يتابع إطلاق حملة «ابدأ مستقبلك» بجامعة مصر للتعلم الإلكتروني«التعاون الدولي»: أزمة كورونا تتطلب مرونة وابتكار.. لا يمكن لدولة أن تعمل بمفردهاالسفير الأمريكي: وفرنا أكثر من مليار دولار لتطوير الإنتاجية الزراعية وتسويق المحاصيل في مصر"مصر للطيران" تسيِّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكب.. غدًامبنى مرخص وأدوار مخالفة.. كيف تحسب قيمة مخالفتك البنائية؟ (1 – 3)ليستفيد كل أولياء الأمور.. برلماني يطالب بتعميم معارض "أهلًا مدارس" بجميع المحافظات"الطيران المدني": تخفيضات 50‎% لشركات الطيران بـ3 محافظات مقابل الهبوط والانتظارمدبولي: نقل الوزارات إلى ​الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية العام المقبلبرلماني: انتظروا تنظيم مونديال عالمي لكرة اليد تقوده وزارة الشباب والرياضةمخالفتان بنفس العقار.. كيف تحسب قيمة مخالفتك البنائية؟ (2 – 3)بداية من 3 سنوات.. "مدير التطعيمات" يوضح جرعات لقاح الإنفلونزا للأطفالهل تسقط أدوات الرقابة البرلمانية بانتهاء الفصل التشريعي؟.. أستاذ قانون دستوري يُجيب"الاجتماع قائم ولم يُلغَ".. أعضاء بـ"عليا الوفد" يكذبون بيان أبوشقة84 رحلة تنظمها «مصر للطيران» اليوم وغداوزيرة البيئة تشارك في المؤتمر الافتراضي للصفقة الخضراء الكورية الجديدة .. تعرف على التفاصيلرئيس الوزراء يبدأ زيارته للعاصمة الإدارية بمتابعة موقف مشروعات المرافق

غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "

-  
مسرح الشمس

كتب- هاني صابر :

قالت الفنانة وفاء الحكيم، مدير فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالبيت الفني للمسرح، إنه ابتداءً من الأحد 9 أغسطس، تواصل الغرفة نشاطها من جديد، بعد توقف دام ٤ أشهر نظرا للإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة فيروس كوفيد ١٩ المستجد.

وتعود الفرقة بعروض مسرح "حكاوي عرائس القفاز"، إنتاج ورشة الحكي وصناعة العرائس، تحت إشراف الفنانة رحمة محجوب، وذلك في بهو مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر، في تمام الخامسة عصرا، وتستمر العروض أسبوعيا كل يوم أحد.

وأضافت الحكيم، في بيان صحفي، أن هذه الورش تم إقامتها قبل فترة التوقف مع ٢٠ من الفنانين، منهم فنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ثم تم استكمالها خلال فترة الحظر على شبكة الإنترنت حفاظا على سلامة الجميع، إذ كان نتاج ورشة "الحكي وعرائس القفاز" صناعة ٢٠ عروسة بالإضافة إلى صياغة ٧ حكايات من خيال المشاركين، تعرض من خلالها مجموعة من القيم والمعلومات للأطفال، ليقدم كل النتاج في عرض واحد، ويتم تغيير الحكايات كل ليلة عرض بالتبادل بين السبع حكايات نتاج الورشة.

عروض "حكاوي عرائس القفاز"، من صياغة وإخراج رحمة محجوب، وآداء هبة أسعد، أحمد محمد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة