الأهلى يعقد مفاوضات مزدوجة لتدعيم الجبهة اليمنى.. بعد ظهور العملاق الفرنسىسر رفض الأهلى الحديث نهائيا عن صفقة بدر بانونزهراء محمود تحكى رحلتها لبطولة الجمهورية للسباحة من ذوى القدرات الخاصةمجلس إدارة المقاولون يقدم العزاء لنائب رئيس النادى فى وفاة والدتهعودة بطولة "CIB" مصر الدولية المفتوحة للاسكواش تحت سفح الأهراماتساحر الجبهة اليسرى.. كاف يحتفل بعيد ميلاد جيلبرتو الـ38هل يضم فيفا حكام الـvar للقائمة الدولية؟.. الجبلاية تردحكاية 29 مباراة جمعت إنبى والإسماعيلى قبل صدام بتروسبورت.. فيديوالأهلي يدرج محمد إبراهيم ضمن لاعبى الفئة الأولى بعد انتقاله للقلعة الحمراءكشرى يكشف سر الاستعانة بـ"خاتم سليمان" فى الفوز على الزمالكربيع: لا نترك تجربة نجاح في قناة السويس إلا ونسوق لها لنخرس المشككينبسبب "قنو بلح".. كشف لغز العثور على جثة متحللة لطفل بقناتحويل رواية "شلة ليبون" إلى مسلسل دراميدينا لـ"الوطن": ذهبت للمصيف لأول مرة في حياتي بسبب كوروناوكيل أول برلمان الطلائع يتعرض للإغماء في أول جلسة انعقاد.. ووزير الشباب يزورهبعد تحذيرات البحيرة.. الإسكندرية تتأهب لمواجهة "نوات محتملة"سوهاج تستعد للسيول بمعدات ثقيلة وطواقم طبية ومواد إغاثةأحمد عز: سعيد بنجاح "علاء الدين".. وأواصل تصوير "هجمة مرتدة"إيرادات مسرحية "أليس في بلاد العجائب" تتجاوز 3 ملايين جنيهتنطلق نهاية الأسبوع.. 10 أهداف لحملة السياحة البيئية ECOEGYPT

راغب علامة عن موقف مصر من تفجير بيروت: لساننا يعجز عن الشكر

   -  
- صورة أرشيفية

قدم الفنان راغب علامة الشكر إلى مصر حكومةً وشعبًا لوقوفها بجانب لبنان في أزمتها عقب تفجير بيروت الذي أسفر عن مقتل العشرات وإصابة الآلاف.

وقال علامة، في تصريحات لبرنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، إن مصر طوال عمرها هي الأم الحنون والأخ الكبير والحضن الكبير للدول العربية، مضيفًا: «لساننا يعجز عن شكر مصر».

وأضاف أن تفجير بيروت خلّفه المسؤولون الفاسدون الموجودون على أرض لبنان الذين يريدون تحطيم مستقبل الشباب في تلك الدولة، مشددًا على أن الانفجار ما هو إلا عمل إرهابي.

وقدمت الإعلامية منى الشاذلي حلقة خاصة عن كارثة تفجير مرفأ بيروت، حيث استضافت عبر سكايب عددًا من نجوم ومشاهير لبنان للحديث عن ساعات الرعب والفزع التي مرت عليهم ومازالوا يعيشون فيها في أعقاب تفجير بيروت.

https://youtu.be/fR6DP6BBJqw

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,147
  • تعافي
    50,553
  • وفيات
    4,971
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    19,408,265
  • تعافي
    12,457,560
  • وفيات
    720,465
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة