اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقةأحمد بلال: محمد يوسف سيواجه صعوبات.. الأهلي يحتاج لمدرب لديه شخصيةمدرب نادي مصر يعلق على خسارة فريقه أمام الأهليبكري سليم : لا يوجد مبرر لرحيل إيهاب جلال عن المقاصة.. وفوجئنا باستقالتهملف الأربعاء.. عودة باتشيكوتوقيع مذكرة تفاهم بين «جيش تحرير السودان» والحزب الاتحادي الديمقراطي في القاهرة

قبل مباراتهما غدا.. حلمي طولان يهدد الأهلي بورقته الرابحة

   -  
حلمي طولان

أكد حلمى طولان، المدير الفني لإنبي، أن فريقه جاهز للمواجهة الصعبة المرتقبة أمام الأهلي، غدًا الأحد، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع رقم 15 من الدوري الممتاز.


واستؤنفت بطولة الدوري المصري، بعدما تم تجميد النشاط منذ أكثر من 4 أشهر، بسبب جائحة كورونا.


وقال طولان إن الفريق خاض أكثر من ودية قوية استعدادا لعودة الدوري، آخرها أمام مصر المقاصة، والتي فاز بها الفريق البترولي بنتيجة 4-1.


وأشاد طولان بتألق أحمد علي في هذه المباراة، مشيرًا إلى أنه ظهر بمستوى متميز وسجل "هاتريك" من جمل تكتكية، وسيكون أحد أهم أوراقه الرابحة أمام الأهلي، بجانب عمرو ناصر.


وأضاف حلمي طولان في حديثه، أنه كان يرغب بشدة في مشاركة لاعبه محمد شريف، المعار من صفوف الأهلي في المباراة، لكن لا يحق له المشاركة في اللقاء، طبقًا للعقد المبرم بين الناديين والـذي يتضمن عدم مشاركته، مؤكدًا أن عدم مشاركة اللاعب في اللقاء خسارة فنية كبيرة.


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 49 نقطة من 17 مباراة، بينما يأتي إنبي في المركز الـ7 برصيد 25 نقطة من 18 مباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة