اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقةأحمد بلال: محمد يوسف سيواجه صعوبات.. الأهلي يحتاج لمدرب لديه شخصيةمدرب نادي مصر يعلق على خسارة فريقه أمام الأهليبكري سليم : لا يوجد مبرر لرحيل إيهاب جلال عن المقاصة.. وفوجئنا باستقالتهملف الأربعاء.. عودة باتشيكوتوقيع مذكرة تفاهم بين «جيش تحرير السودان» والحزب الاتحادي الديمقراطي في القاهرة

عقب انهيار منزل المنصورة.. كردون أمني حول العقار وإخلاء محيطه من المواطنين

   -  

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم عن انهيار منزل بشارع منتصر بجوار مستشفى العام القديم بنطاق حي غرب المنصورة مكون من أربع طوابق أسفر عن وفاة شخص وإصابة والدته وشخص آخر تصادف مروره.

وكلف محافظ الدقهلية هيثم الشيخ نائب المحافظ بالانتقال إلى موقع انهيار العقار لمتابعة الموقف بحضور اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية واللواء عبدالقادر النوري السكرتير العام للمحافظة ومنال الغندور السكرتير العام المساعد، كما كلف المحافظ بالتنسيق مع حي غرب المنصورة وشرطة النجدة والحماية المدنية لإنشاء كردون أمني حول العقار وإخلاء محيط العقار من المواطنين. 

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة فنية متخصصة للوقوف على أسباب انهيار هذا العقار ومعاينة الحالة الإنشائية لباقي العقارات في المنطقة. 

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة الدكتور سعد مكي بسرعة نقل المصابين إلى المستشفى وتقديم كل أوجه الرعاية الطبية لهم ومتابعة الحالة الصحية لهم على مدار اليوم.

وأكد وكيل وزارة الصحة على خروج اثنين من المصابين وهم محمد فتحى عبد الحميد وزينب على محمود والدة المتوفى عمر سعد مكرم بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم وجار متابعة الحالة الصحية للمصاب الثالث. 

كما كلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف إعانات عاجلة للمصابين وتقديم كل أوجه المساعدات لهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة