نصيحة حسني عبدربه إلى لاعبي الإسماعيلي.. فيديولأول مرة| سواريز ينضم لقائمة أتلتيكو مدريدسكر الحوامدية يتوج بالأول في سباحة الرواد وثانيا لكرة الماء ببطولة الجمهورية للشركاتفايلر: لعبنا مباراة جيدة أمام طنطا وأضعنا 5 فرص محققةعبد الحفيظ: السولية وأيمن أشرف وربيعة يغيبون عن مباراة الترسانةريمونتادا.. إنتر يقلب الطاولة على فيورنتينا ويحقق فوزاً صعباً بنتيجة 4-3ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على أرض ريال بيتيس في الدوري الإسبانيملخص مباريات وترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مواجهات اليومأحمد مرتضى يتغزل في باتشيكو ويعلن موعد قيادته للفريقأحمد صالح يعتذر عن عدم استكمال مشواره مع الإعلاميين"أبو شقة" يُطلق مبادرة "لم الشمل" بإعادة المفصولين والمستقيلين إلى الوفد«أغراني واستغل غياب ابني».. اعترافات ربة منزل مارست الرذيلة مع ابن شقيقتهاتسمم سيدة وطالب بسم فئران ومبيد حشري بسوهاجمصرع شاب سقط من أعلى سلم بسوهاج أثناء تعليق لافتة دعاية لمرشح لـ«النواب»«انشغلت عنهم الأسرة».. غرق وإصابة 4 أطفال أشقاء بمصيف بلطيمتفاصيل التحقيقات مع المتهمين المرحلين في «جريمة فيرمونت»«مسير» تتشح بالسواد حدادًا على ضحيتي «حوادث الطرق» و«البلطجة» (صور)«سبته مع بنتي لأنه راجل قد أبويا».. تفاصيل تحرش مدرس «76 سنة» بطفلة في المقطمتحصين 53 ألف رأس ماشية من الحمى الوادي في كفر الشيخ.. صورقوافل صحة أسوان الطبية تجرى الكشف المجانى على 2550 مواطنا.. شاهد

فى عيد ميلاد يسرا اللوزى.. تعرف على عمرها الحقيقى

-  
يسرا اللوزي

تحتفل الفنانة يسرا اللوزى اليوم، السبت 8 أغسطس، بعيد ميلادها الـ 35، فهى من مواليد 1985 ودرست اللوزى العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما درست كذلك المسرح والتاريخ الحديث في الجامعة.


وفى التقرير التالى نرصد لكم أبرز المعلومات عن يسرا اللوزى:

- بدأت يسرا مشوارها السينمائى من خلال فيلم "إسكندرية نيويورك".

- كما بدأت بعدها رحلتها في مجال الدراما التليفزيونية بمسلسل خاص جدا.

- تزوجت يسرا في سن الثالثة والعشرين عاما وأنجبت طفلتها دليلة بعد 5 سنوات من زواجها.

- في عام 2020 أعلنت يسرا ولادتها لطفلتها الثانية نادية.

- من أبرز أعمالها الفنية فيلم "اسكندرية تانى ليه، هيليوبلس، قبلات مسروقة، بالألوان الطبيعية"، ومسلسلات "خطوط حمرا، لحظات حرجة، دهشة".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة