احذر تناول هذه الأطعمة "على الريق".. ترفع معدلات السكرسفير كندا لدى القاهرة ينهى عمله برسالة وداع لمصر وشعبها وصورة رحلة للأقصركيف تدعم قرارات الرئيس السيسى المواطنين البسطاء والأكثر احتياجا؟.. فيديومدبولى :الحكومة تعتمد على مصنعى الأثاث لتوسيع صادراتهم من خلال تصميمات عصريةالحكومة تنفى رفع أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام خلال الفترة المقبلة"التعليم" تنفى إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس فى العام الدراسى الجديدالحكومة تنفى ظهور سلالة جديدة من أنفلونزا الطيور في مصرقناة السويس تنفى تراجع الإيرادات 20% بالتزامن مع اتخاذ السفن مسارات بديلةخونة ووقعوا في بعض.. آيات عرابي تهاجم أيمن نور: عبده مشتاق وأصبح كارت محروقتزينت قبل افتتاحها .. كل ما تريد معرفته عن الـ3 مساجد الجديدة بالقليوبية.. شاهدبرفع حالة الطوارئ.. كفر شكر تستعد لاستقبال فصل الشتاء وموسم الأمطارحملة للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بطوخ.. صور84 ألف فرصة عمل بمشروعات ممولة من جهاز المشروعات | تفاصيلإستراتيجية عمل جديدة بالمبادرة الرئاسية لفحص وعلاج الأمراض المزمنةمنذ عصر الأسرات "فن صناعة الطوب اللبن بالواحات" يربط بين الماضي والحاضر.. صورضبط مصنع بسطرمة منتهية الصلاحية في برج العرب ومصادرة لحوم فاسدةإنسياب مرورى بالقاهرة الكبرىضبط 50 طن لحوم ودواجن فاسدة في حملة بالقاهرةسقوط تجار السلاح والذخيرة بالقطاميةغلق 3 سناتر دروس خصوصية بالقاهرة

كلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكسا

   -  
فريق كلوب أمريكا

انفرد كلوب أمريكا بصدارة الدوري المكسيكي لكرة القدم بعدما تعادل مع نيكاكسا 1 / 1 مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز مازاتلان على تولوكا 2 / 1 .
ورفع كلوب أمريكا رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام بوماس أونام الذي يخوض مباراته في نفس المرحلة مساء غد الأحد أمام خواريز، بينما حصد نيكاكسا النقطة الأولى له في الموسم محتلا المركز السابع عشر قبل الأخير.
وتقدم كلوب أمريكا بهدف سجله فيديريكو فيناس في الدقيقة الخامسة، ثم أدرك لوكاس باسيريني التعادل ل نيكاكسا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء.
وتغلب مازاتلان على تولوكا 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع ويتجمد رصيد تولوكا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.
وسجل فرناندو اريستجويتا هدفي مازاتلان في الدقيقتين 15 و31 بينما سجل ميكايل استرادا هدف تولوكا في الدقيقة 27 . وجاء فوز مازاتلان رغم النقص العددي في صفوف الفريق إثر طرد خوسيه أورتيز في الدقيقة 40 .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة