طارق العشرى يعلن تشكيل حرس الحدود لمواجهة بيراميدزرضا عبد العال يعلن قائمة طنطا استعدادًا لمواجهة الزمالكالزمالك يتمم اتفاقه مع الأرجنتينى كالديرون وخطوة تفصله عن قيادة الفريقطلائع الجيش يزيد من أوجاع دجلة ويفوز عليه بهدف نظيفسموحة يهزم المصرى بهدفى محسن وماهر ويصعد للمركز الخامس بالدورىبيراميدز يكرم جون أنطوى فى الدفاع الجوى قبل مواجهة حرس الحدود.. فيديوأحمد الشناوى يتحرك للرد على غرامة الـ8 ملايين جنيه بسبب الزمالكأسوان يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى الجونة استعدادًا لموقعة الخميس.. صورالبنك الأهلى يهزم شبان قنا بهدفين ويشعل صراع الصدارة بالمجموعة الأولى للمظاليممرتضى منصور يستقبل وفدا من نادى سيمبا التنزانى "صور"طلائع الجيش يضرب وادي دجلة بهدف عمرو جمال ويعقد موقفه بالدوريبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزيغداً.. سيدات الأهلي يواجهن الصيد في نهائي كأس مصر للطائرةمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزيبث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتازالأهلي يقهر الزمالك ويتأهل لنهائي كأس الطائرةبيراميدز يكرم جون انطوي بعد دخوله نادي المائةمشاهدة مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي بث مباشر بالدوري الانجليزيمرتضى منصور يستقبل وفداً من نادي سيمبا التنزانيستيرلينج ودي بروين يقودان تشكيل مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون

جوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطال

   -  
زيدان وجوارديولا

كتب- إبراهيم علي

انتشرت صورة تجمع كلاً من زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، وبيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، وهما يتبادلان الحديث عقب انتهاء مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على ملعب الاتحاد.

وأظهرت الصورة التي نالت إعجاب الجميع، مدى الروح الرياضية التي تجمع الثنائي، بعد أن اعتلت الابتسامة وجه زيدان وهو يتحدث لجوارديولا رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وكشف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن الحديث الذي دار بينهما في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لقد هنأته على فوزه بالليجا، وسألته عن عائلته، لا شيء مميز".

واختتم جوارديولا: "أتمنى أن نتناول العشاء في يوم ما، وأن نتحدث بهدوء أكثر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة