كتاب جديد يكشف تفاصيل معقدة بين الأمير فيليب وابنه تشارلز.. لم يحضر ولادتهتصميم إكسسوارات مدون عليها كلمة "vote".. الانتخابات الأمريكية على الأبوابشرطة الكهرباء تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار في يوم واحدالأمن الاقتصادي يضبط 1440 قضية متنوعة في يوم واحدشرطة التموين تضبط 1152 قضية متنوعة في يوم واحدبينهم سيدة .. ضبط 12 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في دمياطإصابة ٣ أشخاص سقطوا من قطار بالحوامديةحملات تموينية مكبرة بالجيزة لضبط المتهمين بالغش التجاريبالفيديو.. جهود مباحث التموين خلال 24 ساعةتشمل أعضاء نيابة ومحامين عموم.. ننشر الجزء الثالث من الحركة القضائيةعلى غرار "الأسطورة".. شقيقان ينتقمان من خطيب أختهما السابق: "بنات الناس مش لعبة"النيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائي حول حريق شقة في بولاقغدًا.. تكريم رموز الفن الذين أثروا متحف «القومي للمسرح»بينها إقامة مهرجان سينمائي إقليمي.. اتفاقية بين الإمارات وإسرائيل لتعزيز التعاون الفنيطليقة ماجد المصري تنشر فيديو جديد من حفل خطوبة ابنتهما (فيديو)«إزاي اقتنع برأيك وأنت قليل الأدب».. صلاح عبدالله يوجه رسالة إلى اللجان الإليكترونيةنجمات تسابقن للحصول على أفضل إطلالة فجاءت النتيجة كارثيةأنغام تروج بطريقتها الخاصه لحفلها على مسرح «المنارة» 9 أكتوبر (فيديو)نجم مسرح مصر: فؤاد المهندس مثلي الأعلى في الكوميديانجم مسرح مصر: دخولي الفن كان صدفة

أبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأ

-  
أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية

بيروت- (د ب أ):

أعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، السبت، عن رضاه بشأن التفاعل العربي تجاه لبنان.

وقال أبوالغيط لدى وصوله صباح اليوم إلى مطار بيروت على متن طائرة خاصة: "جئنا لنتضامن ولنقدم تعازينا مع لبنان واللبنانيين، ولنقول لهم أن الجامعة العربية بأمرة لبنان وكل ما يطلبه من احتياجات".

وأضاف :"على مدى ثلاثة أيام شاهدت الأذى الذي لحق بلبنان"، حسبما نقلت "الوكالة الوطنية للإعلام".

كما تعهد أبوالغيط، خلال مؤتمر صحفي، بنقل مطالب لبنان بشأن المساعدات إلى المجتمع الدولي وتقديم الدعم بكل الإمكانيات المتاحة، في إطار الجهود الرامية لتخفيف الأزمة الناجمة عن انفجار مرفأ بيروت الهائل.

وأشار إلى عزمه طرح اقتراح لدعم لبنان على جامعة الدول العربية، مؤكدا أن الوضع "صعب ومعقد".

وتجري الأجهزة القضائية اللبنانية تحقيقا في الانفجار الذي قالت السلطات إنه ناجم عن تخزين كمية ضخمة من مادة نترات الأمونيوم في مرفأ بيروت منذ 6 سنوات.

وتستمر زيارة أبو الغيط عدة ساعات يلتقي خلالها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس الحكومة حسان دياب، كذلك يجول على مكان الانفجار في مرفأ بيروت.

وخلّف الانفجار الذي وقع في مرفا بيروت يوم الثلاثاء الماضي، 154 قتيلا و زهاء خمسة الاف جريح ، ودمارا هائلا واضرارا بالعديد من الأبنية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة