إزاحة الستار عن تمثال «جاجارين» أول رائد فضاء في التاريخ غدافتوى اليوم.. كيف تحسب المرأة عدتها إذا حدثت وفاة زوجها بعد مضى جزءٍ من الشهر؟التعليم تطلق الدورة الأولى من امتحان لـ EST لطلبة الدبلومة الأمريكيةتعرف على إجراءات وزارة الرى لمواجهة ارتفاع منسوب نهر النيل فى دمياط ورشيدلجنة الفيروسات: مصر أول من استخدم الكورتيزون فى علاج الحالات الحرجة من كوروناالسفير محمد حجازى يؤكد أهمية دور مصر فى إرساء قيم السلام بالمنطقة العربيةالشهر العقارى يكشف سبب مشكلة صعوبة تسجيل الوحدات السكنية.. فيديوأستاذ اقتصاد يكشف كيف صمد الاقتصاد المصرى رغم تداعيات أزمة كورونا.. فيديووزارة الرى: تحذيرات ارتفاع مناسيب النيل تخص أراضى طرح النهر المزروعةوالد المقاول الهارب: ابنى مريض شهرة واسمه "محمد الخائن" لأنى تبرأت منهوالد محمد على: ابنى الخائن خمورجى وشمام.. أتوقع نهايته الإعدام وأكون سعيدوزير التعليم يؤكد نتائج النظام الجديد تظهر العام المقبل مع الامتحان الدولىطارق شوقى لطلاب الثانوية: لو فهمت المنهج الامتحان هيكون سهل وبلاش تروح سنترمعهد الفلك: زلزال بقوة 3.9 ريختر بالقرب من مدينة دمياطوزير الرى لـ" اليوم السابع" : لا يوجد خطورة من فيضان النيل وغمر أرضى طرح النهر طبيعىمتحدث الرى: فيضان النيل مبشر والسد العالى آمن وحامى مصر ونتابعه ثانية بثانية .. فيديوالتنمية المحلية تعلن ارتفاع طلبات التصالح بمخالفات البناء لمليون و275 ألفاالصحة: بدء الامتحانات التدريبية للحصول على ترخيص مزاولة مهنة الطب أكتوبر المقبلخامنئي: الحرب مع العراق أظهرت تصميم إيران على «الدفاع عن نفسها»الجامعة العربية تنظم ندوة حول تجربة الصين في الحد من الآثار الاقتصادية لجائحة كورونا

بينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا

-  
أرشيفية

نيودلهي- (د ب أ):

ارتفعت حصيلة قتلى حادث تحطم طائرة في جنوب الهند إلى 18 شخصا، بينما يتلقى 130 على الأقل العلاج في مستشفيات مختلفة، طبقا لما ذكره مسؤول حكومي، السبت.

وقال كيه جوبالاكريشنان، الرئيس التنفيذي لمنطقة مالابورام إن "الطياران ومساعداهما من بين الضحايا".

ووصلت طائرات خاصة تقل فرقا وأفرادا لتقديم مساعدات لوجستية وإنسانية إلى الركاب إلى مدينة كوزيكود، موقع الحادث.

وقال وزير الطيران المدني، هارديب بوري للصحفيين "كانت ظروف الطقس سيئة بسبب الأمطار الموسمية. من حسن الحظ أنه لم تشتعل النار في الطائرة، وبالتالي، كانت مهمتنا ستكون أكثر صعوبة ".

وكانت طائرة ركاب هندية انزلقت عن المدرج في مدينة كوزيكود بولاية كيرالا الهندية، وسط هطول أمطار موسمية غزيرة أمس الجمعة.

وأفاد بيان عن السلطات المحلية المختصة مساء أمس الجمعة بأن معظم الناجين أصيبوا بجراح مختلفة.

وقال وزير الطيران المدني على موقع تويتر إن الطائرة التابعة لخطوط إير إنديا إكسبريس وتحمل رقم إيه إكس بي-1344 كانت قادمة من دبي وعلى متنها 191 راكبا قد انزلقت على مدرج الهبوط وسقطت للأسفل مقدار عشرة أمتار ما أدى لانشطارها، مبينا أن المدرج الواقع على تلة عالية يصعب المرور فوقه.

وقال متحدث باسم هيئة الطيران المدني الهندية، إن من بين الركاب البالغ عددهم 184 شخصا فيما عدا طاقم الطائرة عشرة أطفال صغار.

وكانت الطائرة جزءا من أسطول تابع لبرنامج إعادة مواطنين هنود إلى بلادهم بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا.

وقالت صفحة "فلايت رادار 24" على الإنترنت، المعنية بحركة الطيران، إن الطائرة قامت بعدة دورات في الجو فوق المطار قبل هبوطها.

وغرد رئيس وزراء الهند عبر تويتر: "أشارك أولئك الذين فقدوا أحباءهم مشاعرهم، وأرجو أن يتعافى الجرحى بأسرع وقت ممكن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة