هيفاء وهبي: شخصية رانيا في "أسود فاتح" تشبهني في العناد و الهدوء و الذكاء |صورأحمد عيد عبدالملك لمصراوي: أتوقع نجاح باتشيكو مع الزمالك.. وهذا ما يميزهتحليل .. كيف يلعب مؤسس "الزمالك الجديد" في ولايته الثانية؟رقم قياسي ينتظر شناوي الأهلي في مواجهة طنطاعمال يكتشفون مقبرة عمرها 1500 سنة بألمانيا أثناء حفرهم لإنشاء مزرعة دواجن"الشرنوبي" يحتضن زوجته و"فلوكس" مع أم ابنه.. لقطات نجوم الفن في 24 ساعةصبري فواز: "أحب كل شخصياتي حتى إذا كانت شريرة"المخرج كريم العدل: شخصيات "إسود فاتح" خليط من الخير والشرأحلام: "فيروس كورونا جعلنا نعيد حساباتنا"محمد العدل: "ورا الأهلي حتى لو قرروا يجيبوا عم حارس مدير فني""لم نحصل على مستحقاتنا".. فريق إخراج مسلسل "كارمن" يتوجهون بشكوى للنقابةالسيطرة على حريقين منفصلين بجهينة وقسم أول سوهاج دون خسائر بالأرواحضبط 620 قرص مخدر وحشيش مع راكب قادم من فرنسا بمطار القاهرةضبط 35 قطعة سلاح وتنفيذ 1420 حكما قضائيا فى حملة بسوهاجحبس مسجل خطر لسرقة سائق توك توك بالإكراه فى التبينوزير السياحة: الإعلان عن كشف أثري كبير بمنطقة الأهرامات خلال أيامموسى وهاجر ومصطفى أفندي.. مساجد جديدة تدخل الخدمة بالقليوبيةغدا.. فصل الكهرباء عن 6 مناطق بدسوق لإجراء صيانةقبل غلق باب الترشح لـ"النواب".. 306 طلبات للفردي في الدقهليةمنة الشرقاوي: الجماعة الإرهابية روجت لشائعة غلق المترو لإثارة الفوضى.. فيديو

ضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيام

-  
سرقة بالإكراه - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من ضبط 101 متهم من القائمين بأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه، خلال 4 أيام.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة